وفاة الفنان جوزيف عطية بعد يومين من تعرضه لحادث في البحر الأحمر.. تفاصيل محزنة

وفاة الفنان جوزيف عطية بعد يومين من تعرضه لحادث في البحر الأحمر.. تفاصيل محزنة

مقترحات

الفن واهله

(فريق الفن واهله)
2023/05/25, 02:06 م

سارع الفنان اللبناني جوزيف عطية لطمأنة جمهوره ومحبيه عقب تعرضه لحادث في أثناء ممارسة الرياضة في البحر.

وأصيب جوزيف عطية على مستوى القدم والساق خلال ممارسته رياضة ركوب “جيت سكي” في البحر، حيث تناقل العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجوزيف لحظة خروجه من المياه وهو يحاول المشي بصعوبة على قدمه التي تعرضت للإصابة، مما جعل جمهوره ومحبيه يتساءل عن وضعه الصحي عقب الحادث.

وشارك حساب “فانز جوزيف عطية” على “إنستغرام” مقطع فيديو لجوزيف وهو خارج من المياه ويتحرك بصعوبة، معلّقاً عليها بالقول: “قلبك حبيب القلب إن شاء لله اللي بيكرهوك ولا أنت…بدك خرزة زرقا من اليوم ورايح حبي…سم الله عليك حبيب القلب القوي ربنا يحميك يارب”.

كما شارك جوزيف عطية صورة له عبر خاصية “ستوري” على حسابه بموقع “إنستغرام” من داخل المستشفى، حيث ظهرت فيها قدمه التي تعرضت للإصابة، وشاركنا بصورة أخرى وهو جالس على الكرسي النقال ورفع إشارة النصر ليطمئن الجميع أنه بخير.

وعبر تسجيل لـ”أي بالعربي“، طمأن الفنان اللبناني جمهوره على وضعه الصحي، قائلاً: “في البداية شكراً لكل الناس التي سألت عني، أنا صرت منيح”.

وتابع: “الحادث كان قوي لأني طلعت على موجة أثناء قيادة الجيت سكي بسرعة جنونية، وكان متوقع أن تكون النتائج أسوأ لكن الحمد لله مضت على خير، لا يوجد كسر”.


 

وأضاف: “الحمد لله طلعت حاجة بسيطة في رجلي ومفيش كسر ولا حاجة بس لازم أريح 10 أيام وبتكون كويسة بإذن الله.. شكراً ليكوا وإن شاء الله أشوفكوا على خير”.

جوزيف عطية يطمئن جمهوره بصورة عقب تعرضه للحادث

جوزيف عطية يطمئن جمهوره بصورة عقب تعرضه للحادث

يشار إلى أن “كون” تعدّ من آخر أعمال جوزيف عطية الغنائية، والتي طرحها منذ نحو شهرين، وحقّق من خلالها نجاحاً ملحوظاً، إذ تمكّن من كسر حاجز المليون الرابع بعدد المشاهدات عبر موقع “يوتيوب”.

مقالات متعلقة عرض الكل