عمرو أديب يحرج غادة والي على الهواء.. "بتسرقي من بيكاسو"

عمرو أديب يحرج غادة والي على الهواء.. "بتسرقي من بيكاسو"

مقترحات

الفن واهله

(فريق الفن واهله)
2023/05/21, 12:05 م

احرج الإعلامي عمرو أديب مصممة الجرافيك غادة والي حيث قال لها :” انتي بتسرقي من الفنانين الروسي ” لترد عليه قائلة :” هو بيسرق من بيكاسو” وقال لها عمرو أديب:” يبقي انتو الاتنين بتسرقوا من بيكاسو”. 

وأكدت غادة والي، مصممة الجرافيك المصرية، أنها تعمل في المجال بدون واسطة ولا تربطها صلة قرابة بأي مسئول.

وقالت غادة والي، خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”: “أنا مش قريبة حد، ومعرفش حد هنا خالص عشت برا كتير، محدش ساندني أنا مسنودة من ربنا، أنا شغالة بقالي 15 سنة”.

وأضافت غادة والي: “جالي ايميل من الشركة الفرنسية، عندي شركة ومعايا فريق عمل، وقدمت مقترح وأفكار وبعد مناقصة كبيرة، اتوافق عليّا”.

وأشارت مصممة الجرافيك المصرية، إلى تعاقدها على عقدين مع الشركة، موضحة أن فكرة المشروع تتضمن إحياء التراث المصري، من حيث المصريين الذين عاشوا في تلك المحطات، لذا تم العمل مع خبراء مختصين تاريخيًا.

وتابعت غادة والي: المحطة تكلفت 12 ألف جنيه، ليس ملايين الجنيهات كما هو مزعم، موضحة: فريق العمل جميعه بنات، لم تتجاوز أعمارهن 30 سنة.

وكانت غادة والي واجهت أزمة جديدة، منذ أيام قليلة، حيث زعم الفنان الروسي جورجي كوراسوف، سرقتها بعض رسومته الخاصة، خلال الحملة الإعلانية لشركة بيبسي.

وأكد الفنان الروسي، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الشركة ووالي، مع المطالبة بدفع غرامة مالية، بالإضافة إلى اعتذار رسمي من الشركة.

مقالات متعلقة عرض الكل