بجمال اسطوري ليس له مثيل حبيبة  مبابي تلهب قلوب المتابعين في أول ظهور!! أجمل مليون مرة من جورجينا حبيبة رونالدو .

بجمال اسطوري ليس له مثيل حبيبة مبابي تلهب قلوب المتابعين في أول ظهور!! أجمل مليون مرة من جورجينا حبيبة رونالدو .

احداث

الفن واهله

(فريق الفن واهله)
2023/03/18, 09:11 م

بعد تتويج النجم الفرنسي كيليان مبابي بلقب هداف مونديال قطر 2022، بتسجيله 8 أهداف، إنتشرت العديد من الاخبار التي تخص الحياة الخاصة باللاعب الفرنسي، ومعلومات جديدة عنه.

وكشفت مجلة ايطالية باسم Corriere dello Sport أنباء وصفت بالمفاجأة الصادمة تتعلق بنجم المنتخب الفرنسي وفريق باريس سان جيرمان الشهير كيليان مبابي لوتين،، شكلت صدمة كبيرة لجمهوره.

نقلت الصحيفة الإيطالية خبرًا صادمًا حول هوية حبيبة اللاعب الفرنسي الجنسية، وقالت الصحيفة إن اللاعب الشهير يواعد اول عارضة أزياء متحولة تظهر على غلاف مجلة Playboy  الشهيرة، واسمها إينيس راو.

وأضافت المجلة بأن حبيبة اللاعب هي متحولة فرنسية من أصول عربية وتحديدًا من الجزائر، وبحسب الصحيفة فإن علاقة الثنائي بدأت منذ شهور، وتحديدًا من شهر مايو الماضي خلال تواجدهما في مهرجان كان السينمائي.

من هي إينيس راو؟

وأشارت الصحيفة بأن راو ولدت في عام 1990 كـ ذكر، وفي عمر الـ 16 أجرت عملية جراحية لتتحول إلى أنثى بعد ألهمتها قصة حياة عارضة الأزياء الانجليزية كارولين كوزي.

وعاشت إينيس راو حياتها كفتاة حتى أصبح عمرها 24 عامًا واعلنت أنها متحولة جنسيًا.

من هو كيليان مبابي لوتين؟ هو لاعب كرة قدم فرنسي، وهو من مواليد 1998، ويلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي و‌المنتخب الفرنسي، وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

بجمال اسطوري ليس له مثيل حبيبة  مبابي تلهب قلوب المتابعين في أول ظهور!! أجمل مليون مرة من جورجينا حبيبة رونالدو .
مقالات متعلقة عرض الكل