منع من العرض على التلفاز وصنفت بأكثر الحلقات بشاعة.... ميشال حايك يخرج بتوقعات صادمة وكارثية.. ساعة الصفر دقت!!

منع من العرض على التلفاز وصنفت بأكثر الحلقات بشاعة.... ميشال حايك يخرج بتوقعات صادمة وكارثية.. ساعة الصفر دقت!!

احداث

الفن واهله

(فريق الفن واهله)
2023/03/18, 06:11 م

أثار سيد التوقعات الفلكي اللبناني، ميشال حايك، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن كشف عن توقعاته الصادمة خلال العام الجديد 2023. 

وقال الفلكي اللبناني عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب،إن المنطقة العربية ستشهد بعض الأحداث منها: انطفاء وغياب 4 أسماء لأربع شخصيات كبيرة في المنطقة العربية بما فيها بلاد فارس، والطبيعة تجنّ جنونها فنرى أمواجاً عاتية في مياه عربية، وأيضاً موت فنان من أشهر المشاهير.

وزعم الفلكي اللبناني أن الوسط الفلكي على موعد مع صدمة بأحد وجوهه، كما أن المنطقة العربية ستشهد يوماً تهتزّ الأرض فيه و«تعمل اللي رح تعمله»، ويشرح: «سنرى أن مشاكلنا عادية وبسيطة أمامها».

وقال إن رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون "سيشطف الدرج" من رأسه الى أسفله، وسنرى شخصية من ذوي الحاجات الخاصة في قلب الحكم في لبنان والجحيم سيشرع ابوابه لمالية لبنان".

وتحدّث حايك عن "خراب البرنامج الكوني واتساع الخرق، حيث بدأت تأتي إلينا أجساماً صغيرة وغريبة على شكل فيروسات بأسماء كثيرة، وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية".

وتوقع أن يحل بمارك زوكربيرغ مؤسس فايسبوك وميتا خطر كبير وقال: زوكربيرغ يواجه خطر الإقالة من منصبه بسبب عدم الرضاء عن الطريقة التي يدير بها شبكة التواصل الاجتماعي. زوكربيرغ يخسر نصف ثروته خلال 9 أشهر.

يذكر أن ميشيل حايك بدأ في حقل التنبؤات منذ عام 1985 وأطلق عليه البعض اسم نوستراداموس العرب

مقالات متعلقة عرض الكل