هل أعلنت زوجة أشرف حكيمي الطلاق منه؟..  شاهد الفيديو المتداول لأشرف حكيمي: ما حدث كان مدبراً!!

هل أعلنت زوجة أشرف حكيمي الطلاق منه؟.. شاهد الفيديو المتداول لأشرف حكيمي: ما حدث كان مدبراً!!

(فريق الفن واهله)
2023/03/18, 11:20 ص

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة فيديو لزوجة اللاعب المغربي، أشرف حكيمي، شكّل “صدمة” لأنصار اللاعب الشهير.

فيديو زوجة أشرف حكيمي
وظهرت هبة عبوك زوجة حكيمي في فيديو تتحدث بالإسبانية، وتقول الترجمة المتاداولة “أتمنى ألا تسألوني عنه مرّة أخرى.. جسمي يقشعرّ عندما أسمع اسمه.. لن نرجع لبعضنا فهو خائن ولا مجال للتفكير”، وجاء ذلك بعد تهمة الاغتصاب التي وجّهت إليه قبل أيام.

وما إن تداول المقطع حتى قال البعض إنه يؤكد كل الأخبار السابقة التي انتشرت مؤخراً حول نية عبوك الطلاق وبدئها فعلاً بالإجراءات دون أي تأكيدات رسمية أو تصريحات منها أو من فريقها القانوني.

القصّة الحقيقية للفيديو
إلا أنّ وسائل إعلام رصدت الفيديو الأصلي الذي اختلفت ترجمته للعربية، حيث يعود الفيديو إلى مقابلة أجريت في فبراير/شباط الماضي، أي قبل اتهام.

وتتحدث فيها عبوك عن أولادها لا عن زوجها، قائلة: “إنهما مخلتفان اختلاف الليل والنهار.. جسدياً أيضاً، فواحد بملامح تدلّ على أصله والآخر أشقر “.

ويأتي تداول هذا الفيديو في سياق توجيه تهمة مطلع شهر مارس/آذار إلى أشرف حكيمي، المولود في إسبانيا والمتزوّج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وكانت الممثلة الإسبانية خارج أوروبا عندما وقعت القصة المزعومة، وبدلاً من العودة إلى باريس قررت التوجه لمدريد، واختارت إحدى ضواحيها للبقاء بها لحين انتهاء “العاصفة” التي أثارتها قصة اتهام زوجها مؤخراً

يذكر أنّ أشرف حكيمي من أبرز نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومثّل المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة في قطر، حيث قدّم أداءً قوياً مع زملائه حينها.

دخل اللاعب المغربي أشرف حكيمي على خطّ “القضية” التي وجد نفسه في قلبها، وكشف روايته بشأن التهمة المزعومة.

وقال نجم الأسود معلقا على هذه التهمة: “ما حدث كان مدبّراً، وتم خداعي”.ومن جانبهم، قال جيران أفضل ظهير أيمن في العالم إن جارهم (في ضاحية “خيتافي” مدريد)
يشعر بأنه تم خداعه، وأن اتهام الشابة له باغتصابها كان “مؤامرة مدبرة”.

في غضون ذلك تتواصل، منذ أسبوع تقريباً، تحقيقات النيابة الفرنسية مع نجم “أسود الأطلس” و”باريس سان جيرمان“،

في التهمة التي وجّهتا له، في أواخر فبراير المنصم، بـ”الاعتداء عليها” داخل منزله في باريس.

وقد قصد فريق برنامج “فييتسا” ضاحية “خيتافي” بمدريد لمحاورة صديق طفولة حكيمي وجاره في الحيّ الذي نشأ فيه،

لينقل تصريحاته التي شدّد فيها بدوره على أنّ الأمر يتعلق بمؤامرة مدبرة وأنه تم خداع صديقه حكيمي.

وأضاف صديق النجم المغربي الذي فضّل الإبقاء على هويته غير معروفة، أن عائلة حكيمي تعاني من انتشار تلك الرواية، لكنّ الله وحده أعلم بالحقيقة”.

وأبدى عدد من جيران نجم “الأسود” ثقتهم في أشرف وفي روايته لما وقع، مُشدّدين على أنه “بريء ممّا اتهم به”، وأنهم “واثقون من أنه سيخرج منتصرا في النهاية”.

وتزامنا مع توجيه الإعاء العام الفرنسي الاتهام رسميا للاعب باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، بالاغتصاب، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتناول إشاعات عن موقف رفيق دربه وصديقه الفرنسي كيليان مبابي من الجريمة المنسوبة لـ”حكيمي”.

انتشرت خلال اليومين الماضيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إشاعات تقول بأن كيليان مبابي “هدد القضاء الفرنسي بالإعتزال دوليا في حال تمت محاكمة زميله المقرب أشرف حكيمي. 

أخبار كاذبة
من جانبها، أكدت منصة “ما تصدقش” المتخصصة في محاربة الأخبار الكاذبة والمعلومات المضللة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أن ” الكلام ده غير صحيح. كيليان مبابي لم يهدد القضاء الفرنسي بالاعتزال الدولي، ولم يعلق حتى الآن على الاتهامات الموجهة لأشرف حكيمي.”.

وكشفت المنصة أن ” آخر تصريحات مبابي لوسائل الإعلام الفرنسية كانت يوم 4 مارس 2023، حين أصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 201 هدف، حيث أعرب عن سعادته بالإنجاز وقال:

“ألعب من أجل صناعة التاريخ في فرنسا وقلت دائمًا أنني أريد أن أصنع التاريخ في فرنسا”.وأضاف “مبابي” في تصريحات نقلها موقع “فرانس24” قائلا:”بالنسبة لي ، بصفتي مواطنًا باريسيًا ، هذا أمر خاص. إذا قال لي أحدهم أنني سأحقق هدفًا لتحطيم الرقم القياسي بينما كنت أرتدي شارة الكابتن ، فلن أصدق ذلك.”

آخر ظهور لكيليان مبابي
كما لفتت المنصة إلى أن ” آخر ظهور لمبابي مع حكيمي كان يوم الجمعة 3 مارس، خلال تدريبات فريق باريس سان جيرمان، وكان حكيمي يضحك مع زملائه قُبيل خضوعه للتحقيق أمام المدعي العام في نانتير بضاحية باريس، الذي وجه إليه تهمة الاعتداء على امرأة داخل منزله، في فبراير الماضي.”

أشرف حكيمي يشارك في تدريبات سان جيرمان بعد التحقيق معه
ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مجموعة من الصور للظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي أثناء التدريبات مع الفريق.

وقالت الصحيفة انه تم تصويره وهو يمزح مع النجمين ميسي ومبابي في ملعب تدريب النادي في سان جيرمان أونلي ، غرب باريس.

ولفتت إلى أن ذلك جاء عقب توجيه الاتهام رسميًا إلى حكيمي – أحد اللاعبين الأعلى أجراً في العالم – من قبل القضاة الفرنسيين.

ونقلت االصحيفة عن متحدث باسم النيابة العامة في نانتير إن القضاة استجوبوه قبل أن يوضع تحت الإشراف القضائي بتهم أولية بالاغتصاب، مشيرة إلى أن القضاة أتاحوا مزيدًا من الوقت للتحقيق قبل اتخاذ قرار بإحالة القضية إلى المحاكمة.

أشرف حكيمي يؤكد بأنه تعرض لأمر مدبر
يشار إلى أن جيران النجم المغربي أشرف حكيمي في ضاحية خيتافي بمدريد، قد كشفوا أن اللاعب يشعر بأنه تمت خدعته، وأن اتهام الفتاة له بالاعتداء جسديا عليها والاعتداء كان “أمراً مدبراً”.


وفي تصريحات لبرنامج “فييتسا”، قال صديق طفولة حكيمي وجاره في الحي الذي نشأ به، أن اللاعب أخبره مباشرة بعد انتشار الأخبار: ما حدث كان مدبراً، وأنه -حكيمي- تم خداعه.

ووفقا لما نقله موقع “العربية” عن برنامج “فييستا”، واصل صديقه الذي لم يتم الكشف عن هويته بالقول: “عائلة حكيمي تعاني من انتشار تلك القصة، لكن الله وحده أعلم بالحقيقة”.

من جانبه، أبدى مجموعة من جيران لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ثقتهم برواية النجم المغربي وأنه بريء مما تم اتهامه به، وأنهم واثقون من براءته في النهاية.

مقالات متعلقة عرض الكل