بعد أن اثارت مواقع التواصل الاجتماعي بسجودها يوم زفافها .. فيديو صادم يكشف سر حقيقة سجود زوجة حسن شاكوش.!

بعد أن اثارت مواقع التواصل الاجتماعي بسجودها يوم زفافها .. فيديو صادم يكشف سر حقيقة سجود زوجة حسن شاكوش.!

منوعات

الفن واهله

(فريق الفن واهله)
2023/03/17, 09:01 م

زوجة حسن شاكوش، ريم طارق، أثارت جدلًا واسعاً، خلال الأيام الماضية، بعد سجودها لله على زواجها من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

وبين مؤيد ومعارض لتصرفها، إلا أن البعض ذهب بأنها تسعى خلف الترند، رغم عدم احتياجها له، الأمر الذي فتش عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

.وبعد مرور أقل من يومين، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لزوجة حسن شاكوش، والتي كشفتها حركة الشفاه، عن نيتها المبيتة لقيامها بالسجود، بالاتفاق مع زوجها حسن شاكوش، والذي لم يمنعها حين سألته، ووافقها على ذلك.

زواج حسن شاكوش 

وكان احتفل مغني المهرجانات حسن شاكوش، بعقد قرانه مساء أمس الأول الجمعة على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من الأصدقاء والمقربين لتهنئته بدخوله عش الزوجية.

وأحيا كل من النجم مصطفى قمر وتامر حسنى حفل زفاف المطرب حسن شاكوش الذي يقام داخل أحد فنادق القاهرة، وقدموا معا أغنية "السود عيونه" وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على الحضور كل من المطرب عمر كمال وحمو بيكا وأحمد باتشان وأصدقائه وأقاربه.

كان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، احتفل شهر يناير الماضى بخطوبته، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني.

مقالات متعلقة عرض الكل