هل عادت شاكيرا لبيكية.. فعلتها هذه أثارت الريبه

هل عادت شاكيرا لبيكية.. فعلتها هذه أثارت الريبه

(فريق الفن واهله)
2023/03/12, 11:06 م

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أخبار تتحدث عن عودة الفنانة الكولومبية الشهيرة "شاكيرا" إلى طليقها لاعب كرة القدم الشهير "جرارد بيكيه". 

هذا الأمر أثار فضول العديد من متابعي مواقع التواصل لمعرفة حقيقة هذه الأخبار المتداولة والتي لم تؤكّد بعد وسط ترجيحات بكونها مجرد إشاعات. 

ومما يرجع ذلك هو الفنان العالمية بعد ضيفة برنامج Tonight Show Starring Jimmy Fallon حيث تحدثت عن تفاصيل جديدة تتعلق بانفصالها عن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه.

وفي القاء اكتفت شاكيرا بالقول: "لقد مررت بعام صعب للغاية بعد الانفصال، وأغنية Bzrp Music Sessions ، Vol. 53 كانت مهمة جدا بالنسبة لي في هذه الفترة".

وأضافت النجمة الكولومبية أن الأغنية كانت طريقة صحية للتعبير عن مشاعرها، مضيفة "بعد أن أطلقت الأغنية، شعرت كيف تشعر النساء في مواقف الانفصال عن الشريك".

وأشارت: "لقد شعرت أنه ليس لدي معجبات، وأن لدي سيدات كأخواتي مررن بنفس الأشياء التي مررت بها وفكرن بالطريقة التي أفكر بها، وشعرن بما أشعر به كما أنهن اضطررن إلى تحمل الكثير من الهراء كما حدث معي".

وختم بالقول: "لقد كتبت الأغنية لي ولكني أشعر أيضا أنها كانت موجهة للعديد من النساء اللائي احتجن إلى صوت لتمثيلهن بعدة طرق".

مقالات متعلقة عرض الكل