1 خبر عاجل

واخبراً تسريب الصورة التي دفعت الأمير هاري وميغان لمغادرة القصر.. لن تصدق ماذا كانت تفعل الملكة إليزابيث و تشارلز!

واخبراً تسريب الصورة التي دفعت الأمير هاري وميغان لمغادرة القصر.. لن تصدق ماذا كانت تفعل الملكة إليزابيث و تشارلز!
مقترحات من adarabi

كشف خبير ملكي عن الصورة التي دفعت دوق ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى مغادرة العائلة البريطانية الملكية.

وأوضحت صحيفة "ذا صن"، أن الصورة تضم الملكة الراحلة إليزابيث الثانية والأمير وليم والملك تشارلز بينما يضع يده على كتف الأمير جورج، في قصر باكنغهام في العام 2020.وتشير الصورة إلى الملك مع ورثته كما هو الحال في العديد من الصور التي التقطت سابقاً، لكنها خلافاً لغيرها أثارت الجدل وتسببت بالكثير من المشاكل بين الأسرة، حيث شرح كاتب السيرة الملكية أندرو مورتون، أن هذه الصورة نُشرت قبل أيام قليلة من إعلان هاري وميغان تخليهما عن مهامهما الملكية وكانت بمثابة نقطة الانهيار.



خطوبة الفنانة دنيا بطمة تشعل السوشيال ميديا وتحرق قلب طليقها محمد الترك.. لن تصدقوا من هو العريس والمفاجأة بديانته.للرجال والنساء.. زيت حبة السوداء مفعوله اقوى من الفياجرا إضافة إلى فوائده الجماليةزواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!

وأردف: "بحسب رأيهما فقد كانت الأدلة من حولهما واضحة، وهي أن مستقبل النظام الملكي مضمون بدون ميغان وهاري"، موضحا أن كل ما مر به الثنائي من مشاكل دفعهما إلى الخروج من القصر الملكي ولكن الصورة كانت بمثابة "دعوة للاستيقاظ".

وتابع مورتون: "هذا الإحساس بأنهم، على الرغم من شعبيتهم الدولية، كانوا في أسفل سلم ولاية العرش، تأكد عندما رتب هاري للقاء الملكة ولإجراء محادثة من حفيد إلى جدته في أوائل كانون الثاني".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار