1 خبر عاجل

رشوان توفيق أبكى الجميع برسالة مؤثرة وحزينة لابنته بعد خسارتها القضية ضده

رشوان توفيق أبكى الجميع برسالة مؤثرة وحزينة لابنته بعد خسارتها القضية ضده
مقترحات من adarabi

فاجأ الفنان القدير رشوان توفيق، الجميع وذلك عند دخوله في نوبة بكاء على الهواء، وذلك عبر قناة صدى البلد، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى.

ومن خلال المداخلة، قال رشوان توفيق: عملت كل ده علشان احمي أبنتي من من محاولة السيطرة عليها وعلى الفيلا، وفي ناس عايزين ياخدو كل حاجة منها بعد كده.



أغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)

ووجه الفنان رشوان توفيق، رسالة لابنته، قائلا: أقول لابنتي أيه أنني علمت كل ده عشان أحميكي و لا تتنازلي عن الفيلا ومستعد اعطيكي كل حاجة بشرط أن لا تتنازلي لأحد.

ومن أهم أعمال رشوان توفيق، شارك في فيلم "الجسر" و "ابناء واباء" و "استغاثة من العالم الاخر" ومسلسل " عفاريت عدلي علام" و "خاتم سليمان" و "على نار هادئة" مسرحية "الناس الي في التالت" و "أخويا هايص وأنا لايص".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار