1 خبر عاجل

بعد صور جورجينا في مدينة الملاهي في السعودية ياسمين صبري تنشر صور لها بنفس المكان والملابس والجمهور بانتقادات حادة "كفاية خلاص تقليد"

بعد صور جورجينا في مدينة الملاهي في السعودية ياسمين صبري تنشر صور لها بنفس المكان والملابس والجمهور بانتقادات حادة "كفاية خلاص تقليد"
مقترحات من adarabi

بعد نشر الفنانة ياسمين صبري  صوراً جديدة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" تعرضت الفنانة ياسمين صبري لانتقادات حادة من جمهورها حيث ظهرت فيها خلال زيارتها لمدينة الملاهي "رياض وينتر وندرلاند"، وذلك عقب زيارة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريغز وأبنائهما لمدينة الملاهي نفسها وتسأل الجمهور عن تعمدها التقليد.


وظهرت الفنانة ياسمين بنفس الإطلالة الكاجوال التي اعتمدتها جورجينا وهي عبارة عن بنطال جينز وجاكيت قصيرة وبوت طويل يصل إلى الركبة. كما بدت ياسمين في الصور وهي تمسك بدبوب كبير في تكرار لنفس الصورة التي التقطتها جورجينا في مدينة الملاهي.



بعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)

 

وعلّق الكثير من المتابعين على صور ياسمين صبري مؤكدين أنها تحاول دائماً التشبّه بكل ما تفعله جورجينا رودريغيز، سواء في إطلالتها أو حتى في الشكل والمكياج. وكانت ياسمين صبري قد شاركت أخيراً في حفل توزيع الجوائز لصنّاع الترفية JOY AWARDS الذي أُُقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.


يُذكر أن ياسمين صبري تواصل تصوير فيلمها الجديد "البعبع" والذي تلتقي فيه مع النجم أمير كرارة للمرة الأولى على الشاشة، وتعود به إلى السينما بعد غياب طويل منذ آخر أعمالها السينمائية فيلم "ليلة هنا وسرور" مع النجم محمد إمام.

 

وتغيب ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان للعام الثالث على التوالي حيث كان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل "فرصة تانية"، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني لعام 2020.

 

سر الخاتم الذي ارتدته الفنانة ياسمين صبري

وفي سياق اخر لفتت النجمة المصرية ياسمين صبري بأحدث إطلالاتها التي تحرص على مشاركتها مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. لكن ما أثار الجدل حول تلك الإطلالة هو ارتداء صبري، مجموعة من الإكسسوارات وتضمنت خاتم زواج في يدها.


الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا عن سبب وجود خاتم زواج في يدها وهي لم تعلن ارتباطها حتى الآن ومنذ انفصالها الرسمي عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، لذا بدأت التكهنات حول حقيقة هذا الخاتم فمنهم من رأي أنها  تزوجت من رجل آخر ومنهم  من رأى أنها عادت لزوجها السابق أبو هشيمة.


وأجابت ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية خلال مشاركتها في مهرجان Joy Awards 2023، عن حقيقة عودتها إلى أحمد أبو هشيمة بعد إعلان طلاقهما في مايو الماضي، وقالت: “أنا لو تزوجت سوف أعلن مثلما أعلنت في الماضي أني تزوجت ومن ثم حدث الطلاق، لذلك لن أخفي شيء عن الجمهور”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار