1 خبر عاجل

صدمة تم فسخ العقد.. حدث مؤسف يخص أحد المقربين من رونالدو فيما حصل له مع النصر!! (تفاصيل صادمة)

صدمة تم فسخ العقد.. حدث مؤسف يخص أحد المقربين من رونالدو فيما حصل له مع النصر!! (تفاصيل صادمة)
مقترحات من adarabi

بعد يوم من مراسم استقبال رونالدو على ملعب “مرسول بارك”، أمام مئات الآلاف من عشاقه ومحبيه في المملكة العربية السعودية، عقب انتقاله إلى صفوف نادي النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

 



حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف الأسرار المخفية  في علاقتها مع محمد الترك..  ما فعله لا يصدقهل غار عادل إمام من نجاح رياض الخولي في فيلم "طيور الظلام".. ولذلك أمر بإستبعاده من الأعمال الفنية لمدة عام.. تفاصيل ساخنةما الذي سيحدث لهذا العضو من جسم المرأة عند استخدامها ٣٠ غرام من زيت الزيتون يومياً؟ مفاجأة جهنمية تجهلها الكثير من النساء

 

وبعد تعرض نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لموقف محرج بعد زلة لسان غريبة، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لجماهير نادي النصر السعودي الثلاثاء حيث ذكر اسم جنوب أفريقيا بدلا من السعودية خلال عرضه لأهدافه وطموحاته بالنسبة للقدوم المملكة العربية السعودية.

 

 


وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في ملعب مرسول بارك في الرياض: “بالنسبة لي، ليست نهاية مسيرتي أن أذهب إلى جنوب أفريقيا”، لكنه كان قد ذكر اسم السعودية بشكل صحيح في وقت سابق خلال المؤتمر.

 

 

وبدا الموقف طريفا، ومحرجا في آن، علما بأن أحدا لم يتدخل لتصحيح الخطأ، بينما نشر موقع “غول” العالمي عنوانا تهكميا يطلب إعطاء رونالدو “خريطة” توضح له أين هو.

 

 

وذكر “الدون” خلال المؤتمر أنه لاعب “فريد” لانتقاله الى السعودية، مشيرا إلى أنه متعطش لتحقيق مزيد من النجاح فريقه الجديد. وقال: “أريد أن أفوز وألعب وأستمتع، وأريد من المسؤولين في النادي أن يستمتعوا بالفوز وأرسم البسمة على وجوههم”.

 


وقال: “جئت إلى هنا لتطوير كرة القدم ولكي أكون جزءا من هذا البلد، وتغيير عقلية الجيل الجديد من الشباب والفتيات”.

 


وأضاف: “رأيتم ماذا فعلت السعودية في كأس العالم، فضلا عن كوريا الجنوبية وكوستاريكا، والفرق الأفريقية، أصبح من الصعب التكهن بمن سيفوز واللعبة تنافسية للغاية حاليا”.

 

 

رونالدو يفسخ العقد

واليوم بعد 20 عاما من العمل معا، انفصل كريستيانو رونالدو عن وكيل أعماله الشهير جورجي مينديز، وقام بفسخ العقد بيتهما والسبب يعود إلى “المقابلة المثيرة للجدل”.

 

 

كشفت صحيفة “ليكيب” ومصادر أوروبية أخرى، أن مينديز لم يعد وكيل أعمال رونالدو، وأن وكيل الأعمال البرتغالي لم يعمل مع رونالدو منذ نوفمبر الماضي.

 

 

وقالت الصحيفة إن سبب الخلاف الرئيسي، هو مقابلة رونالدو مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان، في نوفمبر الماضي، والتي انتقد فيها علانية ناديه وقتها مانشستر يونايتد والطاقم التدريبي وأمور أخرى.

 

 

واعتبر الكثيرون أن مقابلة رونالدو كانت “كارثية” بكل المقاييس، وأظهرت النجم البرتغالي بشكل سيء غير احترافي أمام كبرى أندية العالم.

 

 

ووفقا للصحيفة، فإن مينديز عارض بشدة ظهور رونالدو في المقابلة، وهو ما لم يوقف “الدون” من إجرائها.وبالفعل، كان المخضرم مينديز بعيدا عن الصورة تماما، خلال إجراءات انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي قبل أيام.

 

 


يذكر أن مينديز يعتبر من أشهر وكلاء الأعمال في العالم، ويختص بإدارة أعمال نجوم البرتغال، وعدد آخر من النجوم اللاتينيين والإسبان.

 

 

ومن أبرز عملائه، نجوم منتخب البرتغال، بيرناردو سيلفا وروبن دياز وجواو كانسيلو، ومهاجم ليفربول داروين نونيز، ونجم أتلتيكو مدريد جواو فيلكس، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، كما يمثل المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار