1 خبر عاجل

متسابقة في برنامج (سعودي آيدول) تقلد أحلام بطريقة غريبة.. المفاجأة برد فعل الفنانة صدم الجميع!!

متسابقة في برنامج (سعودي آيدول) تقلد أحلام بطريقة غريبة.. المفاجأة برد فعل الفنانة صدم الجميع!!
مقترحات من adarabi

العديد من المشاهدين تفاعلوا مع برنامج سعودي آيدول بعد عرض أربع حلقات منه على فضائية إم بي سي وبمشاركة أعضاء لجنة التحكيم المكونة من أصيل أبوبكر، أحلام الشامسي، أصالة وماجد المهندس.

 



لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهد

واحتوت الحلقات السابقة على مواقف كوميدية ساخرة بين الفنانة أصالة وأحلام ومناوشات طريفة بينهم، وأصبحت أصالة شهيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سؤالها الدائم للمشتركين حول طبيعة عملهم.وشهدت آخر حلقة تفاعل كبير من المتابعين وذلك بسبب رفض أحلام إحدى المشتركات وذلك بسبب قيام الفتاة بتقمص شخصية أحلام وتقليدها قبل أيام من اختبارات برنامج أراب آيدول السابق.

 

وكانت المشاركة سارة التي رفضت أحلام أن تعطيها صوتها في سعودي آيدول قالت أمام لجنة التحكيم الخاصة ب"أراب أيدول" خلال عرض ريبورتاج جملة أحلام الشهيرة وهي مقهورين من الملكة.

 

وقالت سارة أمام لجنة التحكيم هذه المرة ووجهت كلامها لأحلام: "أنا قدمت كذا مرة في آراب أيدول ولم تقبليني، وأشكرك مرة، وهذا ما جعلني أراجع نفسي وأتعلم أكثر".لكن لم تقبل أحلام اعتذارها وحصلت على موافقة جميع أعضاء لجنة التحكيم باستثناء أحلام.

 

وشهدت الحلقة الكثير من المواقف المؤثرة أبرزها تحدث الفنان أصيل أبو بكر عن والده، عندما سألته أحلام أن يصف والده الفنان الراحل أبو بكر سالم وقال عنه أصيل أنه كان الأب والصديق والمعلم والصدر الذي كان يبكي عليه وأضاف: "أحاول أن أكون ريشة في هذا الجناح".

 

وبدأ الأعضاء المقبولون في برنامج سعودي أيدول الذين تأكدوا من تأهلهم في المراحل المقبلة من تدشين حسابات رسمية لهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار