1 خبر عاجل

زوجة الفنان سامر المصري تلفت الأنظار بفستان جريء جداً في السعودية (شاهد)

زوجة الفنان سامر المصري تلفت الأنظار بفستان جريء جداً في السعودية (شاهد)
مقترحات من adarabi

حضر الفنان السوري سامر المصري، الشهير بدور “العقيد” في مسلسل “باب الحارة”، مع زوجته نيفين عزام، حفل جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards ، الذي احتضنته العاصمة السعودية الرياض.

 



ابدأ بشربها الان ولن تندم..هذه الأعشاب تخفض السكر التراكمي وتحفز نشاط الأنسولين الطبيعي فوراً!!السعودية هند القحطاني تفجر صور جريئة تقص بناطيلها لتستعرض خصرها بعد عملية النحت والجمهور يهاجمها بكلمات قاسيةإهانة وطرد صدمت الوسط الكروي إقالة أبو تريكة من (beIN SPORTS) تحرق مواقع التواصل.. السبب صدم الملايين!!مفاجأة..خطوبة اسطورية فخمة للشيف أبو جوليا بعد شهر من انفصاله عن زوجته السابقة تفجر السوشيال ميديا والمفاجأة بهوية العروسة .

نيفين عزام زوجة سامر المصري بإطلالة لافتة

وظهر سامر المصري مع زوجته نيفين عزام في الحفل الضخم، بإطلالة لافتة، حيث ارتدت فستاناً بلا أكمام، مكشوف الصدر.وعبر حسابه في انستغرام، نشر الفنان سامر المصري، صورةً جمعته بزوجته في الحفل، وعلّق: “اشكر المملكة العربيه السعوديه على استضافتها لي في مهرجان جوي اواردز ٢٠٢٣، والتي كانت ولا تزال الداعم الاكبر للفن والفنانين في العالم العربي”.

 

وأضاف: “شكرا للقائمين على هذا المهرجان الفخم والاكثر من رائع والذي يحاكي بتنظيمه وروعته اهم المهرجانات في العالم، شكرا هيئة الترفيه، شكرا معالي المستشار تركي ال الشيخ على محبتك وتقديرك للفن السوري والفنانين، ونحن نبادلك المحبه والاحترام لشخصك النبيل وما تقدمه من انجازات كبيره يفخر بها كل العرب”.

 

وعبّر الجمهور السعودي عن سعاددته بحضور الفنان السوري سامر المصري الحفل، مرحّبين به في “بلده الثاني”.

 

حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 

أثار حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض، مساء السبت، جدلا وانقساما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأقيم الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يرعاه المستشار تركي آل الشيخ وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم والوطن العربي، الذين تم تكريمهم بجوائز “الأفضل” لهذا العام.وأقيم الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يرعاه المستشار تركي آل الشيخ وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم والوطن العربي، الذين تم تكريمهم بجوائز “الأفضل” لهذا العام.

 

وخلال الحفل، – أثارت الفنانة المصرية أنغام، جدلاً واسعاً بتعليقها في أثناء استلامها جائزة أفضل مطربة خلال تكريمها في حفل “جوي أووردز” في السعودية.

 

وقام كل من الفنانين السوريين سامر المصري، وديمة قندلفت، بإعلان اسم أنغام لتستلم الجائزة، لكن أنغام تجاهلت سامر المصري، وديمة قندلفت، وقالت إنها تتمنى أن يقدم تركي آل الشيخ اسمها.

زوجة الفنان سامر المصري تلفت الأنظار بفستان جريء جداً في السعودية (شاهد)
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار