1 خبر عاجل

عريس صدم عروسته في ليلة الدخلة وصعقها بطلبه الوقح فلم تستطيع الصمت وفضحته أمام أمه.. لن تتوقع ماذا طلب!!

عريس صدم عروسته في ليلة الدخلة وصعقها بطلبه الوقح فلم تستطيع الصمت وفضحته أمام أمه.. لن تتوقع ماذا طلب!!
مقترحات من adarabi

في حادثة غريبة اقدمت زوجة سعودية على فضح زوجها امام امه وأهلها وذلك بعد ان طلب منها طلب وقح جعلها تشتعل غصبا عليه وطلبت منه الطلاق على الفور واهبرت اهلها واهله لن تتوقع ماذا طلب الزوج من زوجته في غرفة النوم.!!شكت فتاة سعودية في بث مباشر على صفحتها في البرنامج التفاعلي الشهير الفيس بوك من زوجها الذي طلب منها دون حياء أو حرج المعاشرة من الدبر في ليلة الدخلة  دون مراعاة لكونها اول ليلة لهما مع بعض.

وقالت الفتاة لم اكون اتوقع أن يكون وقح إلى هذه الدرجة ولم يستطيع الصبر إلى ان تنتهي دورتي ويعاشرني من حيث أمر الله وكما يفعل كل المتزوجين مع زوجاتهم فلم اتحمل ذلك وصرخت في وجهه اريد الطلاق.



هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادمالعرافه الأشهر بالعالم ليلى عبد اللطيف تتنبأ بخراب ودمار العالم في هذا العام!!.. ما قالته أفزع الجميع!7 أسرار ستصدمك.. لن تصدق سبب وجود ثقب صغير جنب فتحة المفتاح على القفل والذي سيفاجئك كيفية  استخدامه! 

وأضافت الفتاة أنها كانت تمر بفترة الدورة الشهرية واخبرته ليلة الدخلة انها لا تستطيع أن تمارس معه الا بعد انتهاء الدورة وهو ما لم يتقبله واخبرها انها لا يمكن ان ينتظر إلى اليوم الثاني وطلب منها الممارسة من الخلف اي من الدبر.حيث لم تتقبل الفتاة الأمر وصرخت في وجهه وغادرت الغرفة متجهة إلى امه لتخبرها بما طلبه ابنها منها واتصلت بأهلها واخبرتهم ايضا وفضحت الزوج وطالبت بالطلاق مباشرة وذهب إلى. بيت أهلها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار