1 خبر عاجل

جورجينا صديقة رونالدو تثير الجدل بعد أرتدائها الحجاب في شوارع الرياض وصورها بالحجاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. هل دخلت الاسلام؟! (فيديو وصور)

جورجينا صديقة رونالدو تثير الجدل بعد أرتدائها الحجاب في شوارع الرياض وصورها بالحجاب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. هل دخلت الاسلام؟! (فيديو وصور)
مقترحات من adarabi

بعد انتقال الاعب كرستيانو رونالدو الى نادي النصر السعودي والعيش في الرياض مع عائلتة وصديقتة جورجينا رودريغز حيث اثارت صديقتة الارجنتينة الجدل بعد ظهورها بقطعة قماش وضعتها على رأسها مع فستانها التي شاركت فيه في مهرجان صناع الترفيه جوي أوارد الذي جرى عقده في العاصمة السعوديّة الرياض والجمهور تسائل عن سبب الاطلالة.

وتساءل البعض إذا كانت جورجينا تُراعي وجودها في السعوديّة، ام احبت الحجاب وترغب بأرتدائه ولذلك اختارت وضع قماشة على رأسها تُشبه الحجاب، ولكن رأى بعض آخر بأنها موضة فقط او لاثارت الجدل. 



بعد رفضه الحصول على هدية من شركة خمور.. النجم المصري محمد صلاح يتلقى هدية ثمينة من رجل خليجي ستكفيه مدى الحياة!!حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!

حفل توزيع جوائز  Joy Awards 

ويذكر أن حفل توزيع  Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة "MBC".

 

وشهد حفل Joy Awards حضور كبير من الفنانين والإعلاميين على مستوى العالم، من بينهم: ليلى علوي، أصالة رفقة زوجها فائق حسن، مايا دياب، راغب علامة، وائل جسار، والإعلامية بوسي شلبي، ماغي بو غصن، ونجوى كرم، ورانيا يوسف، وغيرهم من الفنانين.

 

كما حضر كل من: الفنان  محمد منير، وأحمد عيد والذي أعرب عن سعادته الكبيرة بالحضور، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة: أنا سعيد إنهم افتكروني ومتوقعتش حد يبعتلي دعوة لأني مبتعد عن الساحة الفنية بقالي فترة طويلة، بجانب حضور كل من: داليا مبارك، رامي رضوان، رامز جلال، راجح الحارثي، وفرقة كايروكي  وجمال سليمان، وأشرف زكي، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار