1 خبر عاجل

زوجة حارس الأرجنتين "المستفز" إيميليانو مارتينيز تخطف الأنظار بجمالها وتسحرها!! أجمل مليون مرة من حبيبة رونالدو جورجينا رودريغيز!! (صورة)

زوجة حارس الأرجنتين "المستفز"  إيميليانو مارتينيز تخطف الأنظار بجمالها وتسحرها!! أجمل مليون مرة من حبيبة رونالدو جورجينا رودريغيز!! (صورة)
مقترحات من adarabi

نشرت حسابات فنية صورة حارس منتخب الارجنتين بجانب زوجته الحسناء التي خطفت الأنظار بجمالها اللافت.

 



ظهور نادر لزوجة الفنان محمود حميدة بعد سنوات طويلة من إخفائها.. لن تصدق كيف أصبحت!! صورةبعد رفضه الحصول على هدية من شركة خمور.. النجم المصري محمد صلاح يتلقى هدية ثمينة من رجل خليجي ستكفيه مدى الحياة!!حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لها

 


وكان حارس منتخب الارجنتين إيميليانو مارتينيز الذي فاز بجائزة أفضل حارس في مونديال قطر 2022، قطعة جوهرية في مشوار "لا ألبيسيليستي" إلى اللقب الثالث في تاريخه، بعد أن تألق مجددًا في النهائي ضد فرنسا الأحد.

 

 

 

تصدى للركلة الترجيحية الثانية في طريق الأرجنتين للفوز 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 3-3. بعد أن سجل مواطنه غونسالو مونتييل الركلة الأخيرة، سقط مارتينيز على أرض الملعب، ممدود الذراعين، وبقي لثوان وكأنه في حالة دهشة قبل أن يعانقه باولو ديبالا.

 

 


قال حارس أستون فيلا الإنجليزي باكيًا في المقابلة على أرض الملعب: "هذا ما حلمت به. حلمت كثيرًا بهذه البطولة.. لا كلام لأصف ما أشعر به. غادرت بلدي باكرًا الى إنجلترا.

 

 

أهدي اللقب إلى عائلتي وأطفالي. أعتقد أنني خرجت من مكان متواضع وأنا شاب، وأريد أن أهدي ذلك لوالدتي".عن كيفية تعامله مع ركلات الترجيح: "يجب أن أتعامل بهدوء. وأيضًا الفضل يعود لزملائي وكنت قادرًا على صد الركلة الأولى (التي سجلها كليان مبابي)".


من الصعب القول، إن حارس مرمى قدم مباراة ممتازة عندما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف. لكن ما كان بيده حيلة أمام ثلاثية "هاتريك" من مبابي الذي سجل ركلتي جزاء، وهدفًا آخر "على الطاير" بطريقة رائعة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار