1 خبر عاجل

يا بختك يالي عليك العين.. لماذا تفضل السيدات السعوديات الزواج من أبناء تلك الدولة دون غيرها.. سبب غريب وغير متوقع!!

يا بختك يالي عليك العين.. لماذا تفضل السيدات السعوديات الزواج من أبناء تلك الدولة دون غيرها.. سبب غريب وغير متوقع!!
مقترحات من adarabi

انتشر في الفترة الأخيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي عدد كبير من السيدات السعوديات الذين يرغبون في الزواج من رجال الأجانب وأوضحت بعض التقارير ان هناك العديد من الفتيات الذين يقبلون على الزواج من جنسيات مختلفة غير السعوديين وعلى رأسهم الرجال المصريين واللبنانيين من الجنسيات الأخرى،

 



عندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)

 

حيث أن الدكتورة زهرة المعبي الحاصلة على الدكتوراه في الصحة النفسية والاسريه قالت انها تدعم بشكل كبير زواج النساء السعوديات من الجنسيات المختلفة والأجانب مثل اللبنانيين والمصريين بعد ظهور عدد من الأنظمة السياسية المختلفة التي تضمن للمرأة السعودية حقها في حاله الطلاق من اجنبي. 

 

 

أسباب زواج السعوديات من الأجانب
الدكتورة زهرة  المعبي قد  اوضحت ان هناك العديد من الأسباب التي تجعل السيدة تفكر في جنسيته اخرى حيث ان الرجل السعودي لا يعامل زوجته معامله حسنه فهي تجد الاهتمام والحب من الأجانب كما أن الدكتورة زهرة المعبي قالت بأن المصري يشعره بالاهتمام والكلام الجذاب

 

 

وهي تشعر بانها ولية نعمته وذلك لأنها تمنعها الاقامه لذلك فيعد من المرتبة الأولى التي تحظى باهتمام المرأة السعودية وكذلك اللبنانيين من حلاوة اللسان.

 


 أسباب نجاح زواج نساء السعودية من الأجانب
اوضحت الدكتورة زهرة المعبي أن هناك بعض الشروط للزواج من الأجانب وهي يجب ان يكون هناك تكافؤ في الفرص وتكافؤ في المؤهل العلمي وكذلك العمل والمناصب الهامة وايضا يتوفر الحب والصدق فيها العلاقة حتى يكون الزواج الناجح. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار