1 خبر عاجل

حكمت المحكمة برفض دعوى ابنته ضده رشوان توفيق يفاجئ الملايين بردة فعله.. لن تصدق ماذا فعل! 

حكمت المحكمة برفض دعوى ابنته ضده رشوان توفيق يفاجئ الملايين بردة فعله.. لن تصدق ماذا فعل! 
مقترحات من adarabi

أثار الفنان المصري رشوان توفيق، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بردة فعله على رفض محكمة استئناف جنوب القاهرة استئناف ابنته آية، وتأييد الحكم الصادر برفض دعواها ضد والدها،  حيث أنهار في البكاء في أول رد له. 

 وكانت ابنته آية رفعت دعوة قضائية ضده تطالبه فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها بحسب دعوتها المرفوعة. 



بعد خطف خطيبها.. أروى جودة تعلن خطبتها وتحرق السوشيال ميدياعندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدوية

فريق التحرير في موقع "الفن وأهله" رصد مداخلة هاتفية للفنان رشوان توفيق في برنامج"صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى  والذي كشف بعض من تفاصيل أزمته مع إبنته. 

رشوان توفيق أكد حرصه على منح ابنته حقها من الميراث، مشترطا تخلصها من القوة العظمى التي تسيطر وتريد نقل كل شي لنجلها  وفق تعبيره. 

وتابع الفنان رشوان توفيق بقوله : مش عاوز أقول مين القوة العليا اللي مسيطرة عليها ". 

ولفت الى  أنه يعيش على المعاش الحكومي، وفوائد شهادات الادخار المكتوبة باسم ابنته هبة، قائلاً: المال اللي طلعت بيه عاوزين ياخدوه، أنا عايش بفلوس الفائدة من الشهادات ومعاشي، لكن ربنا سبحانه وتعالى معايا، وكل شيء أراه أو أسمعه أو أتخيله بتوكيل من الرحمن.

وأوضح أنه قام بكتابة  شهادات ادخار باسم ابنتيه آية وهبة، حتى تتمكن الأسرة من تدبير أمورها إذا توفى قبل زوجته. 

وقال توفيق مخاطبا ابنته:" عملت كل ده عشان أحميكي، متتنازليش لابنك عن الفيلا، لأنك متعرفيش الدنيا فيها إيه.

مضيفاً :" مستعد أديكي كل حاجة، بشرط إنك متننازليش لأي مخلوق عن الفيلا لا ابنك أو أي أحد تاني، أنا بأمن آية وعاوز أحميها مش بؤذيها، ووالله ما ظلمت مخلوقا في حياتي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار