1 خبر عاجل

لن تصدق ماهو الشرط الذي قدمته هالة صدقي للمشاركة في برنامج المقالب مع رامز جلال ورفضه الأخير

لن تصدق ماهو الشرط الذي قدمته هالة صدقي للمشاركة في برنامج المقالب مع رامز جلال ورفضه الأخير
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي،  شرطها الذي قدمته للظهور والمشاركة في برنامج المقالب مع رامز جلال والذي رفضه عندما عرض عليها المشاركة قبل عامين. 

ورصد فريق التحرير في موقع "الفن وأهله" مداخلة هاتفية للفنانة صدقي مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور. 



أغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)

وقالت الفنانة هالة صدقي في المداخلة: “رامز جلال يحظى بمتابعة كبيرة من كل الفئات، فهم يحبونه، وهناك فئة تحب أن ترى نجمها وهو يهان، فالمقدمة الخاصة بالبرنامج يكون فيها إساءة، وبالتالي هذا الأمر لا يصلح للنجوم”.


وأضافت هالة صدقي: “عندما نسافر إلى دولة عربية فإننا نعامل كسفراء لبلدنا، وبالتالي مينفعش أطلع في برنامج مقالب حد يهينني او يجرحني، في ناس بتقبل، وناس متقبلش".

وتابعت صدقي القول:" اشترطت إني أشوف الحلقة بعد المونتاج ورفضوا طلبي طبعا، وبالتالي فأنا لن أظهر مع رامز جلال، أنا مستحملش حد يهينني". 

وكان رامز جلال قد أعلن مؤخرا عم بدء تصوير برنامجه للموسم الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ وذلك بعد أن ترددت أنباء عن اعتزاله وعدم وجود له موسم هذا العام. 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار