1 خبر عاجل

وداعًا والف ودعاً للشيب والشعر الأبيض.. مكون بدون حناء يغفل عنه الجميع جرّبيه وتخلصي من المشكلة تماماً

وداعًا والف ودعاً للشيب والشعر الأبيض.. مكون بدون حناء يغفل عنه الجميع جرّبيه وتخلصي من المشكلة تماماً
مقترحات من adarabi

شيب الشعر من أكثر ما يزعج الكثير من للسيدات اللاتي يكون اهتماهن دائما بجذب الانظار كما انه أحد أشهر العلامات التي تدل على التقدم الإنسان في السن.

ولهذا السبب فإن العديد من النساء يلجأن إلى استعمال الصبغات لانهاء هذه المشكلة إلا أن فيها مواد كيميائية تؤثر على الشعر مع مضي الوقت لهذا فاللجوء للوصفات الطبيعية افضل من الوصفات لأنها تحقق نفس نتائج الصبعة إلا أنه لا ينتج عنها أية آثار جانبية محتملة



فتاة تباغت الأمير محمد بن سلمان بطلب مفاجئ في الشارع.. شاهدوا ردة فعله؟هذه الطفلة الجميلة من أصول تركية ودخلت الفن بالصدفة كما أوصت بدفنها بجوار العندليب..خمن من هي؟ زوج علا غانم يخرج عن صمته ويرد على اتهاماتها والمفاجأة كشف أمر صادم عنها لا يصدقصدمة مدوية بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للنجم الهندي شاروخان.. ما قال عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

 في هذا المقال سوف نوضح لكم عن مكون واحد يغفل عنه الجميع في التخلص من الشيب بمكونات صحية وآمنة جدا وكذلك متاحة داخل المنزل. طريقة تحضير وصفة للتخلص من الشيب في يوم واحد.وفهي من الوصفات القوية التي تعطي نتائج سريعة وممتازة للوصفة دون الذهاب إلي صالونات التجميل وكذلك شراء الصبغات الكيميائية التي تضعف بصيلات الشعر وتتمثل مكونات الوصفة في الآتي: معلقة كبيرة من عصير الليمون

ربع كوب من عصير الطماطم ربع كوب من زيت الزيتون خطوات تحضير الوصفة يجب قبل تحضير هذه الوصفة يجب إتباع الخطوات التالية للحصول على نتائج فورية وسريعة من الوصفة وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

يجب نحضر إناء ونضع به المكونات التي تتضمن عصير الليمون وعصير الطماطم وزيت الزيتون ثم نضع الخليط على النار لدقائق معدودة مع التقليب المستمر يترك الخليط يبرد تماما ويغسل الشعر جيدا ثم يخفف من الماء

لابد من وضع الخليط على فروة الرأس مباشرة للحصول على نتائج ممتازة من الوصفة يدلك الشعر جيدا باستخدام هذا الخليط ويفضل أن يترك على الشعر لمدة لا تقل عن 30 دقائق ثم يغسل الشعر جيدا بالماء والشامبو.

مشكلة الشيب تعد أحد أكثر المشكلات الموجوده التي تتعرض لها السيدات بصفة عامه والرجال ويمكن التخلص من هذه المشكلة باستعمال الفازلين للشيب والقضاء على الشعر الأبيض نهائيا بدون استخدام مواد كيميائية قومي بإضافة ملعقة من الفازلين مع ملعقة من النشا وعصير الليمون وضعي المكونات معا على الشعر واتركيها لمدة ساعة فقط ثم قومي بغسل الشعر وسوف يتوضح الفرق من اول استعمال.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار