1 خبر عاجل

رونالدو يفاجئ الجميع: سأقدم هدية ضخمة لهذا اللاعب من منتخب المغرب!! ليس اشرف حكيمي ولا بونو ولا زياش ولا أوناحي!!

رونالدو يفاجئ الجميع: سأقدم هدية ضخمة لهذا اللاعب من منتخب المغرب!! ليس اشرف حكيمي ولا بونو ولا زياش ولا أوناحي!!
مقترحات من adarabi

أصبح المنتخب المغربي محل إشادة كثيرين بسبب إنجازه الكبير في الوصول لنصف نهائي مونديال قطر.حظي الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط حوالي الساعة الخامسة مساء مرورا بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة،

 



شاهد أصبح هيكل عظمي.. تشوه جسم ووجه الزعيم عادل إمام يبكي الجميع عليه.. لن تصدق ماذا حدث له!!ظهور جديد وحصري ل “كايلا” ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوانبعد انباء اسلامه في السعودية.. صدمة بعد اكتشاف الديانة الحقيقية لكريستيانو رونالدو!!.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!!هل حقاً أصبح صديق المتزوجين ؟ .. 3 فوائد جبارة ستجعلكم تستخدمون الفازلين ولن تستغنوا عنه ابداً .

 

وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء،

 

 

وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

 

 

وعاشت مدينة الرباط يوم الثلاثاء ، على وقع استنفار كبير استعداداً لاستقبال المنتخب الوطني المغربي القادم من قطر، وسط استعدادات أمنية و لوجستيكية كبيرة على طول الطريق الرابطة بين مطار الرباط سلا و القصر الملكي بالرباط.

 

 

و تجندت المديرية العامة للأمن الوطني ومختلف السلطات لتأمين مرور حافلة المنتخب الوطني.

و أغلقت السلطات عدداً من الشوارع الرئيسية في العاصمة الرباط ، أبرزها شارع محمد الخامس أين تتواجد مؤسسة البرلمان و المؤدي إلى القصر الملكي.

 

 

و أمس أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة ، أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيحظى يوم الثلاثاء باستقبال يليق بمشواره المتألق خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

 

 

واتفق لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم على التبرع بالمنحة المخصصة لهم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد مشاركتهم المميزة في نهائيات كأس العالم.

 

 

وفي الوقت الذي لم يصدر بعد أي بلاغ حول الاتفاق الجماعي للاعبين الذي تحدثت عنه التقارير، كشف منابر إعلامية، نقلا عن مصدر مسؤول، أن الأسود وفي إطار نقاشاتهم على هامش المونديال قرروا التبرع بما سيحصلون عليه من الجامعة، في إطار حملتهم لصالح فقراء المغرب، خاصة بعد الدعم غير المسبوق الذي لمسوه من المغاربة طيلة مسار الأسود في المونديال

 

 

من جهته أشاد رونالدو النجم البرازيلي السابق وظاهرة كرة القدم، بما قدمه منتخب المغرب من مغامرة رائعة في مونديال 2022 في قطر.

 

 

وبعد فوزه على إسبانيا والبرتغال ووصوله إلى نصف نهائي المونديال لملاقاة فرنسا، قال رونالدو عن منتخب المغرب: أتمنى فوزه،لكن أعتقد أنه لن يستطيع هزيمة فرنسا،رغم مغامرته الرائعة حتى الآن.

 

 

وحول منح مكافأة للاعب المغربي جواد الياميق لاعب بلد الوليد الإسباني الذي يملكه رونالدو، رد الظاهرة: إذا لم يحصل على مكافأة، فسأمنحه واحدة، إنه يؤدي بشكل رائع. كل لاعبي المغرب يلعبون على أعلى مستوى.

 

 

وأبدى اعجابه الشديد بنجم فرنسا مبابي، وقال:أرى أن مبابي الأفضل في كأس العالم.انه مثير للاعجاب،يلعب على أعلى مستوى،يستخدم سرعته ويتفوق على المنافسين.ويعرف أين يسدد الكرة،هناك أشياء يفعلها مبابي تذكرني بنفسي.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار