1 خبر عاجل

بدر خلف يضع الفنانة بلقيس فتحي بموقف محرج في حفل خطوبته ويطلب منها هذا الطلب المخجل! والفنانة تكشف ما حدث وترد له الصاع صاعين

بدر خلف يضع الفنانة بلقيس فتحي بموقف محرج في حفل خطوبته ويطلب منها هذا الطلب المخجل! والفنانة تكشف ما حدث وترد له الصاع صاعين
مقترحات من adarabi

المشهور الأماراتي بدر خلف يورط الفنانة بلقيس فتحي بعد أعللانه عن حفل خطوبته مجدداً بعد اعلان طلاقة باسابيع قليلة على طلاقه بحسب ما يدعي والجمهور يشمئز من افعالة. 
 

والمتحول الإماراتي بدر خلف كشف أنه طلب من الفنانة  بلقيس فتحي أن تغني في خطوبته الثانية كما يدعي لأنه يحبها كثيراً وطلب من متابعيه عدم فضحه أمامها وقال أنه سيعطي الهاتف المحمول الخاص به إلى رهف شقيقة فهد القحطاني لتصوير كواليس الحفل في قاعة الرجال وظهور بلقيس فتحي وهي تغني مما اثار غضب كبير بين المعجبين للفناتة. 



 زوج علا غانم يخرج عن صمته ويرد على اتهاماتها والمفاجأة كشف أمر صادم عنها لا يصدقصدمة مدوية بعد اكتشاف الديانة الحقيقية للنجم الهندي شاروخان.. ما قال عن النبي محمد فاجأ الجميع!!قل ودعاً لآالام المفاصل وانسداد الأمعاء عشبة رخيصة الثمن متواجده لكنها خارقة .. تمنحك نوم عميق وتخلصك من آلام المفاصل وانسداد الأمعاءيجعلك تستغني عن زيارة الأطباء.. بذور هذه النباتات وبهذه الطريقة ستصنع فارق في حياتك

 

وفي نفس السياق ظهرت الفنانة بلقيس فتحي في فيديو وهي تغني من إحدى الحفلات، ليدعي بدر خلف أنها كانت تغني في حفلته الخاصة، وبالتأكيد هذا الأمر مختلق تماما ولا صحة له على الإطلاق وانها كانت تغني في حفل احد العائلات المرموقة في الإمارات. 


وادعى بدر خلف أنه لم يستطع شراء فستان مناسب، وظهر بعباءة عادية، انتقده الجمهور بسببها وأكد أنها غير مناسبة للظهور في مناسبة مثل هذه، ليؤكد أنه ذهب للقاعة بدون فستان. وأضاف بدر خلف المتقمص لشخصية بدرية، أن صديقات بدرية أحضرن لها فستانا فخما إلى القاعة التي استعرضها أمام الجمهور عبر سناب شات، كما استعرض مأكولات الضيافة وكل التحضيرات للحفلة. 

وكل هذه الصور بالبحث تبين أنه حصل عليها عن طريق الإنترنت ولا يوجد أي صحة لها في الحقيقة وليست صور خاصة مثلما يدعيّ. بعد ذلك شارك بدر خلف صورة لفتسان الخطبة وعدّل وجه الموديل الأصلية على الفوتوشوب ليصبح كأنه وجهه.

اولاد بدر خلف

ومن جهة اخرى نشر بدر خلف في الفترة الاخيرة صورة ابنته موضحا أنها صورة قديمة خلال عمر صغيرة لابنته. وكتب بدر خلف على صورة ابنته التي حرص على إخفاء وجهها: "يا رب احفظ عيالي، بنتي مهرة يوم كانت صغيرة يا عمري". وكان بدر خلف قد أعلن في وقت سابق أن لديه 4 أطفال منهم 3 بنات وولد وحيد هو رشاش، ورد على اتهامه بالكذب حيث إن أولاده هادئون ولا يسمع لهم الجمهور صوتا طيلة التصوير، وقال إنهم هادئون بطريقة غير عادية لدرجة أنه زار الطبيب ليطمئن على صحتهم ولكن الطبيب أكد أنهم بخير.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار