1 خبر عاجل

خطيبة الفنان عمرو دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. أحلى بكثير بمليون مرة من طليقاته والمفاجأة بعمرها.. شاهد

خطيبة الفنان عمرو دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. أحلى بكثير بمليون مرة من طليقاته والمفاجأة بعمرها.. شاهد
مقترحات من adarabi

ينما يُذكر اسم الفنانة شيرين رضا، نتذكر دائمًا قصة الحب التي احبهتا الجماهير، مع الهضبة عمرو دياب، فكانت في إحدى الفترات قصة الحب الأشهر في الوسط الفني، وعلى الرغم من أنها زوجته الأولى إلا أنها لم تكن الحب الأول له.ارتبط المطرب عمرو دياب في بداياته الفنية بـ إيناس شاهين الشقيقة الصغرى للفنانة إلهام شاهين، في خطبة رسمية إلا انها لم تكتمل على الرغم من حبه الشديد لهها.

 



سرّ زيارة الإمام الشعراوي للفنان ماد حمدي في لحظات نزاعه.. لن تصدّق ما قال له فكاد يسقط مغشياً عليه!!لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعودي

لم تكن الفنانة شيرين رضا، هي الحب الأول في حياة المطرب عمرو دياب كما يعرف الكثيرون، إنما كانت إيناس شاهين، شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وهو الحب الذي خطف قلبه من النظرة الأولى عندما شارك في أول أعماله السينمائية مع الفنانة إلهام شاهين في فيلم « السجينتان»، وارتبطا في علاقة عاطفية اكتملت بالخطوبة، إلا أن تلك الخطبة لم تستمر طويلاً وانفصلا عن بعضهما البعض.

 

لماذا لم تستمر خطوبة عمرو دياب وإيناس شاهين؟

 

كانت إيناس شاهين في ذلك الوقت تبلغ من العمر 17 عام فقط، بينما كان المطرب عمرو دياب في الـ 27 من عمره، حينها رفضت إلهام شاهين هذا الزواج لصغر سن شقيقتها، وكان عمرو دياب مازال في بداية مسيرته الفنية.

 

وعلى الرغم من إتمام الخطبة، كانت إلهام شاهين معترضة على هذه الزيجة إذ كانت مهتمة بمصير تلك الزيجة، خاصة وأن مصير عمرو دياب الفني مازال مجهولاً، ما أدى إلى انتهاء الزواج قبل إتمامه.وأوضحت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات تليفزيونية سابقة « كل شئ نصيب، عمرو دياب وإيناس أختي اتخطبوا، وبعدين محصلش نصيب، يمكن أنا اللي بوظت الجوزاة».

 

كيف أصبح شكل إيناس إيناس شاهين هي الشقيقة الصغرى للفنانة إلهام شاهين، ولها ثلاثة أشقاء هما أمير وأيمن وإلهام، وهي تعمل كمصممة أزياء وخبيرة مظهر، شاركت كستايليست في بعض الأعمال السينمائية والتليفزيونية، منها « مسلسل بلا دليل، فيلم يوم للستات، مسلسل امرأة في ورطة، مسلسل ضد الكسر»

خطيبة الفنان عمرو دياب تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. أحلى بكثير بمليون مرة من طليقاته والمفاجأة بعمرها.. شاهد
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار