1 خبر عاجل

ممثلة سورية تخرج عن صمتها وتعترف مستاءة من التحرشات والمضايقات التي تلقتها في الشارع بعد دور بائعة الهوى في مسلسل كسر عظم

ممثلة سورية تخرج عن صمتها وتعترف مستاءة من التحرشات والمضايقات التي تلقتها في الشارع بعد دور بائعة الهوى في مسلسل كسر عظم
مقترحات من adarabi

تحدثت الممثلة السورية نانسي خوري عن استيائها من معاملة الرجال لها، بعد تأديتها دور "نهى" في مسلسل "كسر عظم" وهو دور "بائعة هوى".

 



هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديوليلى عبداللطيف تبكي بسبب مبارك على الهواء وهذا ما حدث لها مع صدام حسين!

وأكدت نانسي خوري في التصريحات، أن الدور كان له تأثيرات على حياتها الواقعية، إذ أنها تتعرض للمضايقات عندما تمشي بالشارع من بعض الشبان وأنها تسمع منهم كلام مسيء، حتى أنهم أصبحوا ينادوها بإسم "نهى" في الشارع.


أما عن موقف عائلتها من تقديمها أدوار من هذا النوع، وأكدت نانسي خوري على أن عائلتها سعيدة جداً بنجاحها وفخورة بها.

نبذة عن الفنانة نانسي خوري

ممثلة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. بدأت مشوارها على المسرح بدمشق. شاركت في العديد من الأعمال منها: مسلسل الندم، مسلسل زوال، مسلسل قلم حمرة ومسلسل العراب وغيرها.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار