1 خبر عاجل

بعد الطلاق بأسبوع أول تعليق رسمي على ضجة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد!! -

بعد الطلاق بأسبوع أول تعليق رسمي على ضجة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد!! -
مقترحات من adarabi

رداً على شائعات انفصالهما كان الفنان المصري أحمد فهمي كان قد نشر صورة جمعته بزوجته الفنانة هنا الزاهد هنّأها فيها بمناسبة عيد ميلادها

انهت الفنانة الشابة هنا الزاهد شائعة طلاقها بانها نشرت صورة بصحبه زوجها الفنان أحمد فهمي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” لتنال اعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها



سرّ زيارة الإمام الشعراوي للفنان ماد حمدي في لحظات نزاعه.. لن تصدّق ما قال له فكاد يسقط مغشياً عليه!!لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعودي

 

وظهرت هنا الزاهد مرتدية فستان باللون الأسود بينما ظهر أحمد فهمي مرتدي تيشيرت باللون الأبيض ، وعلقت هنا الزاهد علي الصورة كاتبة: “قلبي”.، رسالة للفنان تامر حسنى بعد عرض فيلم “بحبك” فى لندن وذلك بعد نجاحه فى مصر وتحقيقه إيرادات كبيرة.

وقالت الفنانة 

هنا الزاهد 

عبر حسابها الشخصي “ انستجرام ” الحمدلله يارب .. رقم يخض … مبروك يا تامر، انبسط بفيلمك لأنه أول إخراج ليك، تعبت جدا وربنا كرمك أوي، ومبروك لكل الكاست وكرو الفيلم اللي تعبوا جدا فيه".

وتابعت “ ربنا كرمنا جدا جدا، شكرا لكل الناس اللي بعتت لي من ساعة ما الفيلم نزل، لحد دلوقتي، وشكرا لكل ناقد كتب عني في الفيلم سعيدة جدا ومبسوطة إني كنت جزء من فيلم بحبك ” .

ولذلك قام الفنان تامر حسنى بالرد عليها من خلال خاصية ستورى قائلا “ انا مبسوط أكتر ليكى يا أجمل هنا ربنا يكرمك على قد تعبك و قلبك و كرمنا كلنا علشان اخلصنا و حبينا الخير لبعض .. وفرحان من كل قلبى علشان أول فيلم عربى يوصل للرقم كدة فى التاريخ هو من تأليفى قصة و سناريو وحوار وموسيقتى التصويرية و اخراجى كمان ”.واستكمل كلامه “ فاكرة ياهنا كام حد قالنا مش هتقدروا تنجحوا و تامر مش هيعرف يعمل كل دا و ينجح أهو عرف بقى معلش … شكرا للملايين اللى شافوا الفيلم و شكرا لكل ابطال الفيلم شكرا لجميع جهات الانتاج والتوزيع اللى صدقتنى لما قولتلهم بعون الله هننجح بفيلم رومانسى … الحمدلله اللى بيطلع من القلب بيوصل للقلب”.

تامر حسني عن فيلم ”بحبك”: سعيد بمد عرضه في أمريكا وكندا

أعرب الفنان تامر حسني عن سعادتة بإرادات فيلمة الجديد الذي يحمل أسم "بحبك" الذي يعرض حاليا في دور العرض السنيمائي، وذلك خلال مداخلتة هاتفية في إحدي البرامج الإذاعية.

وقال تامر حسني، "أنه سعيد بقرار مد عرض فيلم بحبك فى أمريكا وكندا، مؤكداً انه تعامل مع الفيلم على انه فيديو كليب طويل ".

 

 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار