1 خبر عاجل

وأخيراً.. زواج أشهر عانس بالوسط الفني!! مي عز الدين والمفاجأة في هوية عريسها النجم الشهير!!

وأخيراً.. زواج أشهر عانس بالوسط الفني!! مي عز الدين والمفاجأة في هوية عريسها النجم الشهير!!
مقترحات من adarabi

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أخبارًا تفيد بزواج الفنانة مي عز الدين من الفنان أحمد السعدني وهذا ما أثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي.

ودائمًا ما تنتشر هذه الشائعات عن الفنانة مي عز الدين والفنان أحمد السعدني حيث أن بعض رواد التواصل الإجتماعي اعتبروا أنه تم زواجهم وأقيم حفل زفاف اسطوري.وتنتشر هذه الشائعات بسبب كثرة أعمالهم سويًا وظهورهم الدائم معًا.



زواج فيفي عبده للمرة الثامنة وفي عمر السبعين تفجر المواقع !! فستان الزفاف المحتشم أبهر الجمهور!!حانت ساعة الصفر.. الفلكي الشهير ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات "صادمة" هي الاولى من نوعها.. هذا ما سيحدث بعد عدة أيام!!دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتكشف الأسرار المخفية  في علاقتها مع محمد الترك..  ما فعله لا يصدقهل غار عادل إمام من نجاح رياض الخولي في فيلم "طيور الظلام".. ولذلك أمر بإستبعاده من الأعمال الفنية لمدة عام.. تفاصيل ساخنة

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة مي عز الدين أنه يوجد بينهم علاقة صداقة قوية تربطهم سويًا، فقد تعاونا في الكثير من الأعمال منهم مسلسل وعد عام 2016.وقد تحدث أحمد السعدني في لقاء له في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية انجي علي وقال: "مي عز الدين اختي وعشرة سنين وأسرانا عند بعض ووالدتها مثل والدتي".

الفنانة مي عز الدين حتي الآن لم تتزوج ولم تعلن عن أي زواج لها وترفض فكرة الزواج لأسباب خاصة بيها، ولكن دائمًا تطاردها شائعات الزواج خلال السنوات الماضية.

وشائعة زواجها من الفنان أحمد السعدني ليست هي الشائعة الوحيدة التي تطاردها ولكن أيضًا طاردتها شائعة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري وأيضًا بعد الأخبار والشائعات التي واجهتها قالت أنها كانت السبب في انفصال ابو هشيمة عن ياسمين صبري.

وأيضًا انتشرت شائعة عن ارتباطها بالفنان تامر حسني وذلك بسبب مشاركتها معه في سلسلة أفلام "عمر وسلمي" باجزائه الثلاثة ولكن ردت الفنانة مي عز الدين عن هذه الشائعات وقالت: "أن الذي يربطها بالفنان تامر حسني هي علاقة صداقة قوية وزمالة لاكثر من 20 عامًا"

و الفنانة مي عز الدين لم تعلن أي اخبار عن ارتباطها سوي خطبتها من لاعب الكرة محمد زيدان عام 2009 حيث تمت خطبتهم ولكن هذه الخطبة لم تستمر سوي اشهر قليلة وبعد ذلك أعلنوا انفصالهم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار