1 خبر عاجل

ما قاله شاروخان عن النبي محمد لا يصدق.. والمفاجأة فيما فعله مع رجاء الجداوي!

ما قاله شاروخان عن النبي محمد لا يصدق.. والمفاجأة فيما فعله مع رجاء الجداوي!
مقترحات من adarabi

خطف النجم الهندي شاروخان الأنظار بموقفه الأخلاقي اللافت مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، خلال تكريمها في السعودية في حفل جوائز Joy الذي أقيم على هامش موسم الرياض قبل أعوام.

وما نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو عفوي جمع بين رجاء الجداوي والنجم العالمي فان دام، الذي قبلها ورحب بها بحفاوة احتراماً لها، لترصد الكاميرا موقفاً آخر لشاروخان كشف أنه ظل ممسكاً بجائزتها حتى تستطيع تحية فان دام والتصوير معه.شاروخان ممثل هندي أطلق عليه الإعلام ومحبوه الكثير من الألقاب فهو "بادشاه بوليود" و"ملك بوليود" و"الملك خان"، الذي ظهر في أكثر من 80 فيلما، حقق أغلبهم نجاحا كبيرا. ويعتبر شاروخان واحدا من أهم نجوم السينما العالمية وأكثرهم شهرة ونجاحا في الوقت الحالي  وحصل على العديد من الجوائز التي يصعب حصرها.



"أصحاب هذة البطاقات مطلوبون حالا".. تحذير عاجل من الداخلية لأصحاب هذة البطاقات بضرورة التوجة الى أقرب سجل مدني” فيها حبس وغرامة كبيرة”!!لن تصدق مدى جمال عفاف شعيب في صورة نادرة لحفل زفافها..جمالها يخطف الأنظار.. صورةبكلمات تبكي الحجر.. ياسمين غيث تودع جمهورها قبل دخولها غرفة العملياتحتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .

وصرح شاروخان أكثر من مرة بأنه يرى نفسه شخصا عاديا حصلت له معجزة، وأنه يعيش أسطورة كما لو أنه كُتب أن يكون جزءا منها، وفي الحقيقة أن نجاحه الكبير في الهند أو خارجها دليل على صحة هذه الأسطورة.

أكد النجم الهندى “شاروخان” أكثر من مرة أنه مسلم ويفتخر بذلك وقال  في تصريح سابق "أنه يصلي ويقرأ القرآن ويردد كلمات النبي محمد دائماَ لأن ذلك ماتربيت عليه وايضا ما درسته وأؤمن به".تعد مسرحية مدرسة المشاغبين من المسرحيات التي تضحك الجمهور خلال مشاهدتها على القنوات الفضائية، رغم مرور ما يقارب من 50 عامًا على عرضها للمرة الأولى على المسرح في عام 1973.

المسرحية التي جاء عرضها بعد أيام قليلة من انتصار مصر في حرب أكتوبر، أعيد عرضها مرة أخرى في عام 1981، في محاولة لاستثمار النجاح الذي حققته المسرحية في السنوات الأولى من عرضها، إلا أن ذلك النجاح لم يكن حاضرًا في إعادة العرض ولم تكن المسرحية تضحك الجمهور.يونس شلبي: دوري كان كله خروج عن النص

في أحد اللقاءات التلفزيونية للفنان الراحل يونس شلبي كشف عن أزمة واجهت طاقم عمل مسرحية مدرسة المشاغبين وقال:"دوري في مسرحية مدرسة المشاغبين كان كله خروج عن النص ففي عام 1981، حينما كنا نعرض المسرحية، وكانت قد عرضت على شاشات التلفزيون ما يقارب 20 مرة وأصبح الجمهور يعرف جميع الجمل والإفيهات الكوميدية لدرجة ترديدها في صالة العرض قبل منا، وأصبح لدينا أزمة أن الجمهور لا يضحك رغم وجود عدد أكبر بكثير من الجمهور في الصالة وبعضهم واقفًا نتيجة لامتلاء المقاعد، ورغم ذلك لا أحد يضحك بل يسبقنا الجمهور في الجمل الحوارية للمسرحية.

إضطررنا حينها لتغيير الجمل التي تضحك الجمهور وهو ما فعلناه جميعًا لست أنا فقط ولكن عادل أمام وسعيد صالح، فعلى سبيل المثال كانت سهير البابلي المدرسة تقول لي نور في التسجيل المذاع على التلفزيون كنت أقول لها لا مش هنور إلا على مزاجي، بينما في إعادة العرض عام 1981،  قلت لها لا مش هنور إلا لما تدفعي فاتورة الشهر اللي فات".

حول تعمد الخروج عن النص قال :"لم يكن الهدف هو الخروج عن النص في حد ذاته وإنما الهدف هو إسعاد الجمهور دون الإخلال  بالمعنى فكل ممثلي الكوميديا يحاولون تطويع الجمل لهم وإبراز مواهبهم من خلال ترك النص المكتوب ويقول جمل من خارج النص ولكن الأمر يحتاج إلى حرفة أن أصنع أفيهات دون تحريف النص الأصلي لاتجاهات أخرى أو أقتنص من وقت ودور الزملاء على المسرح".

يذكر أن الفنان يونس شلبي رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر 2007، بعد صراع مع المرض.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار