1 خبر عاجل

الكاميرات فضحت خطأ جسيم في مسلسل (الإختيار) .. لن تصدق ماذا كان يلبس أحمد داش ولم ينتبه له المخرج!!

الكاميرات فضحت خطأ جسيم في مسلسل (الإختيار) .. لن تصدق ماذا كان يلبس أحمد داش ولم ينتبه له المخرج!!
مقترحات من adarabi

رغم النجاح الذي حققه مسلسل الاختيار إلا أن هناك خطأ وقع في أحد المشاهد ولم يلتلفت له فريق العمل ليعملوا على إصلاحه وبعض المشاهدين التفتوا له.

 



عشبة جبارة متوفرة في كل منزل.. تخلصك من الغازات والامساك والام القولون في غضون بعض دقائق!! تعرف عليهالن تتوقعوا السبب الذي جعل هاني رمزي يحقد على الهضبة عمرو دياب ولا يطيق النظر اليه .. ما قاله الفنان صادم!!عشبة تقضي على الورم تماما وتنمو في الشتاء.. ودواء سحري للسرطان( تعرف عليها الان وشاهد النتيجة الجبارة)عروسة مصرية تنتقم من عريسها لأنه أجبرها على النوم معه ليلة الزفاف وتستعين بابنة خالتها لتنفيذ الخطة الجهنمية بملابس النوم!!

 

ومن الوراد ان تشهد المسلسلات الناجحة أخطاء وهفوات يمر بها العمل، وهذا لا يقلل من المسلسل أو من نجاحه.وفي الحلقة الثامنة من الجزء الثاني من المسلسل وقع صناعه في خطأ يتمثل في أحد المشاهد التي تجمع أحمد داش ومحمد علاء ويظهر داش وهو يرتدي بنطال عليه شعار نادي يوفينتوس الجديد الذي صدر منذ 5 أعوام وتحديدا عام 2017 في حين أن أحداث العمل تدور في عام 2013.

الاختيار 2 بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، رياض الخولي، إنجي المقدم، وباقة متنوعة من ضيوف الشرف الذين يقدمون أدوار لأشخاص حقيقيين

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار