1 خبر عاجل

بعد انفصاله عن جورجينا رودريغيز.. أول صورة لكريستيانو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور :ملكة جمال الارض!!

بعد انفصاله عن جورجينا رودريغيز.. أول صورة لكريستيانو مع حبيبته الجديدة التي جذبته في السعودية..والجمهور :ملكة جمال الارض!!
مقترحات من adarabi

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء تفيد بانفصال اللاعب البرتغالي الشهير، كريستيانو رونالدو بعد أن التقى بفتاة جميلة جذبته في السعودية.



أحمد أبو هشيمة يطوي صفحة انفصاله إلى الأبد ويختار هذه النجمة الشهيرة!! أجمل بكثير من هيفاء وهبيبعد مدة من البحث والدراسة.. العلماء يصدمون الجميع بالكشف عن الأسرار الخفية وراء موت الرجال أكثر من النساء بفيروس كوروناكارثة تربك الكويت.. تم القبض على 25 رجل وامرأة أثناء ممارسة الرذيلة بمقابل مادي.. ونهايتهم كانت شنيعة لا يتوقعها عقل انسان!! (صورة)زفاف تيم حسن يحرق قلب (وفاء الكيلاني) والمفاجأة في هوية العروسة..صور من شهر العسل!

 

 


وتناقل رواد السوشيال ميديا صورة لرونالدو بجانب فتاة سعودية، زعم الجمهور انها حبيبته الجديدة، بعد ضجة انفصاله عن أم أولاده.

وبعد البحث والتحري عن صحة ماتم تناوله، اتضح أنه لاصحة لما تم نشره وان اللي ظهرت في الصورة ليست جورجينا والذي بجانبها ليس أيضا كريستيانو رونالدو.

 

 


وفي حقيقة الأمر أن من ظهرا في الصورة هما شبيه نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وشبيهة حبيبته عارضة الأزياء العالمية جورجينا روديغيز.

 

 


وبالتفاصيل كان شبيها الثنائي رونالدو وجورجينا قد التقطا صورة، وقد ظهرا وكأنهما مستنسخان عنهما.

 

 


وقد أحدثت الصورة ضجة كبيرة بين المتابعين الذين شاركوها عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معها معبرين عن إستغرابهم وإستهجانهم من الشبه.

 

 


وكان قد أضيء أطول برج في العالم وهو برج خليفة ، بعدةصورلكريستيانو رونالدو مرتدياً الزي الأصفر الخاص بنادي النصر السعودي، وذلك احتفالاً بقدوم اللاعب والتحاقه بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار