1 خبر عاجل

رغم مرور 12 عاماً على عرضه.. اكتشاف خطأ جسيم لم ينتبه له المخرج ولا الممثلين في فيلم (اللمبي 8 جيجا) هذا ما فضحته الكاميرات!!

رغم مرور 12 عاماً على عرضه.. اكتشاف خطأ جسيم لم ينتبه له المخرج ولا الممثلين في فيلم (اللمبي 8 جيجا) هذا ما فضحته الكاميرات!!
مقترحات من adarabi

يعد فيلم اللمبي 8 جيجا أحد اهم الأفلام السينمائية التي قدمها النجم أحمد سعد، وبالرغم من مرور نحو 12 عام على عرضه، مازال هو العمل الكوميدي المميز للفنان أحمد سعد.

 



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

الفيلم ضم مجموعة من الفنانين إلى جانب محمد سعد مثل مي عز الدين وحسن حسني وماجد الكدواني وانتصار وإخراج أشرف فايق.وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه الفيلم منذ عرضه للمرة الأولى عام 2010 وبعد مرور 12عام إلا أن هذا الأمر لم يمنع من وجود الهفوات التي ربما أفقدت المشاهدين متعة المشاهدة.

 

ويكمن هذا الخطأ في أحد المشاهد التي يغني فيها محمد سعد على المسرح برفقة زوجته مي عز الدين ويحملان طفلا رضيعا وفي اللقطة الأولى يظهر الطفل بشعر أشقر ويتم استبداله بطفل آخر بشعر أسود وملامح مختلفة.تدور أحداث الفيلم حول اللمبي (محمد سعد) محامي فقير يتزوج من مدرسة (مي عز الدين) ويتسبب في تعرض زوجته للعديد من المشاكل والمضايقات، ونظرًا لظروفه المادية السيئة والتي لا تتناسب مع الأسعار الموجودة حاليًا كما يتعرض إلى حادث يتسبب في تغيير حياته، ويتحول إلى محامي ناجح

رغم مرور 12 عاماً على عرضه.. اكتشاف خطأ جسيم لم ينتبه له المخرج ولا الممثلين في فيلم "اللمبي 8 جيجا" هذا ما فضحته الكاميرات!!
تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار