1 خبر عاجل

أول تعليق من ديمة قندلف بعد أن قللت أنغام من احترامهما!! الفنانة في ورطة صادمة!

أول تعليق من ديمة قندلف بعد أن قللت أنغام من احترامهما!! الفنانة في ورطة صادمة!
مقترحات من adarabi

باتت الفنانة المصرية الشهيرة أنغام في المرصاد مع تعليق ديمة قندلفت حيث ان الممثلان ديمة قندلفت وسامر المصري اعتليا المسرح للإعلان عن الفائز بجائزة “الفنّانة المفضّلة عن فئة الموسيقى”، فأتَت النتيجة فوزاً للفنانة المصريّة أنغام.

لكن ما حصل أنّ أنغام وبعد تسلّمها الجائزة، قالت: “كنتُ منتظرة أن يسلّمني أبو ناصر (المستشار تركي آل الشيخ) الجائزة بس مش مشكلة”.



"أصحاب هذة البطاقات مطلوبون حالا".. تحذير عاجل من الداخلية لأصحاب هذة البطاقات بضرورة التوجة الى أقرب سجل مدني” فيها حبس وغرامة كبيرة”!!لن تصدق مدى جمال عفاف شعيب في صورة نادرة لحفل زفافها..جمالها يخطف الأنظار.. صورةبكلمات تبكي الحجر.. ياسمين غيث تودع جمهورها قبل دخولها غرفة العملياتحتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .

إذ اعتُبِر الكثيرون ان هذا التعليق هو  تقليل من مكانة ممثلَّين يُعتبران نجمين في العالم العربي، وهو ما عرّضها لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي رد على ذلك  غرّدت الممثلة ديمة قندلفت، وكتبت: “تعلَّمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكنّ البعض بسبب الارتباك بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كلّ التوفيق”.

وحظيت تغريدة قندلفت بتفاعل كبير من الجمهور المتابع، إذ أجمعت التعليقات على وصف كلامها بـ”الراقي”.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار