1 خبر عاجل

كندة علوش  تفاجئ الجمهور وتكشف  السر الخفي لاعتزالها  الساحة الفنية.. السبب سيصدمك

كندة علوش  تفاجئ الجمهور وتكشف  السر الخفي لاعتزالها  الساحة الفنية.. السبب سيصدمك
مقترحات من adarabi

أكدت الفنانة السورية كندة علوش  اعزالها عدم مشاركتها بأي أعمال فنية خلال الفترة القادمة. 

وأرجعت الفنانة السورية السبب في ذلك لرغبتها في التفرغ لرعاية ابنها الصغير "كريم" بحسب تعبيرها. 



حكاية الممثلة حبيبة التي هزت عرش السندريلا وخربت بيت شويكار!! لن تصدّق ماذا فعلت بهنأحمد عز مصدوم!! المحكمة تفصل أخيراً بينه وبين طليقته زينة.. "لن تصدقوا ما اثبتته التحاليل الجينية بشأن التوأمين"!!لن تتخيل كيف انتقمت هذه العروس عريسها بطريقة شيطانية لا يصدقها عقل بعد ان أجبرها على هذا الشيءحبيبة رونالدو "جورجينا" تفاجئ السعوديين في أحد أسواق الرياض.. شاهدوا كيف ظهرت بإطلالة شتوية محتشمة!! (فيديو)

ورصد فريق التحرير في موقع "الفن وأهله" تصريحات للفنانة السورية في برنامج "The Insider بالعربي" والذي قالت خلاله : "في الفترة المقبلة لن أشارك في أي عمل فنّي، وأفضّل قضاء وقت أطول في البيت مع ابني كريم، لأنه يحتاج الى وجودي في هذه الفترة".


وتابعت الفنانة السورية كندة علوش : "عندما ولدت ابنتي "حياة" كنت قادرة على التفرغ لها تماماً وإعطائها كل وقتي، لكن "كريم" مظلوم لأن اهتمامي مقسّم بينهما، ولا أريدها أن تشعر بالغيرة منه".

وأضافت الفنانة السورية:" عندما يأتي الوقت المناسب سأعود لأعمالي الفنية، وحالياً تُعرض عليّ مواضيع أحبّها لكن أضطر للاعتذار عنها".  

وتعد الفنانة كندة علوش ممثلة سورية شهيرة ، من مواليد مدينة حماة  27 مارس 1982 من أب يعمل طبيب وأم مهندسة درست الأدب الفرنسي بالجامعة قبل أن تنتقل لدراسة النقد المسرحي وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بالعاصمة السورية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار