1 خبر عاجل

لن تصدق ما قال شاروخان عن النبي محمد في تصريحه.. والمفاجأة الكبيرة فيما فعله مع رجاء الجداوي!!

لن تصدق ما قال شاروخان عن النبي محمد في تصريحه.. والمفاجأة الكبيرة فيما فعله مع رجاء الجداوي!!
مقترحات من adarabi

خطف النجم الهندي شاروخان الأنظار بموقفه الأخلاقي اللافت مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، خلال تكريمها في السعودية في حفل جوائز Joy الذي أقيم على هامش موسم الرياض قبل أعوام.

 



تعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمةبعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟

 

وما نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو عفوي جمع بين رجاء الجداوي والنجم العالمي فان دام، الذي قبلها ورحب بها بحفاوة احتراماً لها، لترصد الكاميرا موقفاً آخر لشاروخان كشف أنه ظل ممسكاً بجائزتها حتى تستطيع تحية فان دام والتصوير معه.

 

 

شاروخان ممثل هندي أطلق عليه الإعلام ومحبوه الكثير من الألقاب فهو "بادشاه بوليود" و"ملك بوليود" و"الملك خان"، الذي ظهر في أكثر من 80 فيلما، حقق أغلبهم نجاحا كبيرا.

 

 

ويعتبر شاروخان واحدا من أهم نجوم السينما العالمية وأكثرهم شهرة ونجاحا في الوقت الحالي  وحصل على العديد من الجوائز التي يصعب حصرها.

 

 

وصرح شاروخان أكثر من مرة بأنه يرى نفسه شخصا عاديا حصلت له معجزة، وأنه يعيش أسطورة كما لو أنه كُتب أن يكون جزءا منها، وفي الحقيقة أن نجاحه الكبير في الهند أو خارجها دليل على صحة هذه الأسطورة.

 

 

أكد النجم الهندى “شاروخان” أكثر من مرة أنه مسلم ويفتخر بذلك وقال  في تصريح سابق "أنه يصلي ويقرأ القرآن ويردد كلمات النبي محمد دائماَ لأن ذلك ماتربيت عليه وايضا ما درسته وأؤمن به". 

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار