1 خبر عاجل

هذه الطفلة فنانة شهيرة وممثلة من الصف الأول.. لن تصدقوا من تكون؟

هذه الطفلة فنانة شهيرة وممثلة من الصف الأول.. لن تصدقوا من تكون؟
مقترحات من adarabi

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة نادرة للممثلة اللبنانية ماغي بو غصن من طفولتها.

وحازت الصورة على إعجاب الجمهور الذي أثنى على جمال ماغي معتبراً أن ملامحها لم تتغير وهذا ما يعني أن جمالها طبيعي.من جهة أخرى كانت قد تألقت ماغي بو غصن بفستان أنيق وبسيط في الوقت نفسه جاء بقصة مستقيمة ملتصقاً بالجسم مع بعض التطريز الناعم ومن قماش الشيفون.



نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!

أما تسريحتها وماكياجها فقد أثارا الدهشة وذلك لأن شكلها بدا مختلفاً إن تسريحة الشعر جاءت مستقيمة وفرق الشعر جاء من منتصف الرأس من دون اعتماد غرّة أما الماكياج فكان ناعماً بألوان ترابية.

وجلست ماغي على حافة نافذة مطلة على الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لالتقاط إحدى الصور والتي أظهرت انتعالها حذاء باللون البيج عالي الكعب، في حين كانت واقفة في الصورة الثانية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار