1 خبر عاجل

مين من بين أزواجك جميعاً ندمتي إنك اتجوزتيه؟ بشرى أجابت بجرأة وأهانت محمد رمضان والسبب صادم!

مين من بين أزواجك جميعاً ندمتي إنك اتجوزتيه؟ بشرى أجابت  بجرأة وأهانت محمد رمضان والسبب صادم!
مقترحات من adarabi

صرحت الفنانة بشرى في لقاءات صحفية بأن مثلها الأعلى هو والدها الذى تعلمت منه الكثير واكتسب عديدا من الخبرات حيث وضعها من خلال نصائحه على الطريق الصحيح. 

 



تسريب صادم ..لن تصدّق أين أسكن كرستيانو رونالدو شريكته جورجينا وأولاده الخمسة.!!واقعة شنيعة.. شاب متهور يدفن نفسه حيا داخل القبر للحصول على أعلى نسبة مشاهدات في اليوتيوب..وهكذا كانت النهاية مؤلمة للغاية!!معجزة الفازلين للعرسان الجدد .. فوائد غير متوقعة وجبارة ستجعلك تستخدمة كل ليلة في غرفة النوم النتائج سحرية.شبيهة جورجينا السعودية ريما العنزي تثير ضجة بزواجها من رونالدو.. وهذا ما قالته عن ديانته!

وأضافت بشرى: “إما عن زوجى هو صديق الطفولة وإنسان نقي وخدمني في التواصل مع الناس”.وحول الزواج الذي ندمت بسببه أعلنت أنها تعتبر اختيارها لزوجها الأول السيد عمرو رسلان واحد من أكبر الأخطاء في حياتها.

 

مؤكدة أنه لم يكن مناسبا لها بالمرة، وأنها تزوجته في ظروف غير صحية حيث كانت في حالة نفسية غير متزنة بسبب حزنها على وفاة والدها.

 

كما جددت التحذير من خطورة ما يقدمه محمد رمضان من أغنيات مليئة ب "جنون العظمة" على الأطفال، وقالت إنها تعتز به وبموهبته ولكننا سنرى آثار ما يقدمه على الاجيال القادمة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار