1 خبر عاجل

الفنانة" بلقيس فتحي".. تكشف كيف اجبرتها الفيفا على خلع هذا الشيء في حفل ختام مونديال كأس العالم في قطر.. لن تصدقوا ما هو! صدمة

الفنانة" بلقيس فتحي".. تكشف كيف اجبرتها الفيفا على خلع هذا الشيء في حفل ختام مونديال كأس العالم في قطر.. لن تصدقوا ما هو! صدمة
مقترحات من adarabi

كشفت الفنانة بلقيس فتحي عن سبب ارتدائها لحذاء رياضي في حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

 



عندما سألوا كرستيانو رونالدو عن سبب رفضه الزواج من شريكته ووالدة ابناءه جورجينا فأجاب بكل صراحة !!عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)

 


وأكدت أنها كانت ترتدي في الحفل حذاء بكعب عالٍ ليناسب مع الجمبسوت الذهبي والكاب الضخم الذي ارتدته واختارته من دار فالنتينو، لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منعها من ذلك الأمر.

 

 

وأضافت في لقاء مع برنامج mbctrending أن "الفيفا أبلغها بضرورة خلع الكعب العالي لعدم احداث أي ضرر بأرضية الملعب قبل لعب مباراة الختام، لذلك اضطررت لارتداء حذاء رياضي".

 

 


وأشارت إلى أن مشاركتها في حفل ختام البطولة إضافة كبيرة في مسيرتها الفنية، لافتة إلى انها انبهرت بمستوى التنظيم الذي قامت به دولة قطر.

 

 


وعن كواليس مشاركتها في الحفل الختامي، قالت بلقيس" الادرينالين بداخلي كان طائرفي السماء ، قبل دخولي المسرح، وعندما وقفت عليه ورأيت الناس من حولي تفاعلت بشدة وزاد حماسي".

 

 


وتابعت، إن الإطلالة التي ظهرت بها في الحفل نالت على اعجاب الحضور في مدرجات الملعب، حيث شبهوا اطلالتها بكأس العالم.

 

 

واطلت بلقيس خلال افتتاح المباراة بإطلالة ملفتة باللون الذهبي من خلال ملابس أعدت لها خصيصاً من دار فالنتينو الإيطالية.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار