1 خبر عاجل

“اتجنن في نفوخة“.. عروسة تدخل العناية المركزة بعد دقائق من ليلة الدخلة والجميع في ذهول مما حدث.. يا ترى حصل إيه!!

“اتجنن في نفوخة“.. عروسة تدخل العناية المركزة بعد دقائق من ليلة الدخلة والجميع في ذهول مما حدث.. يا ترى حصل إيه!!
مقترحات من adarabi

إن ليلة الدخلة هي أكثر ليلة تتوقف عليها الكثير من الأمور المستقبلية وعلى أساسها إما تنجح العلاقة الزوجية فيما بعد وإما تفشل تماماً، لهذا ينبغي على كل من هو مقبل على الزواج الاستعداد لهذه الليلة بطريقة جيدة كي لا يقع فريسة للتسرع ويسبب كوارث لزوجته المسكينة التي لا حول لها ولا قوة،

 



مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!ظهور (جورجينا) حبيبة كريستيانو بالحجاب داخل أحد المساجد يفجر ضجة!! ماذا حدث؟!شاهدأغرب زواج في مصر.. العروسة هربت من بيت زوجها في ليلة الدخلة بعد أن طلبت منها والدة العريس هذا الشيء الصادم في غرفة النوم .

 

ولتجنب ما حدث في قصة اليوم والتي بطلتها عروس ساعتين فقط من ليلة الدخلة والتي أكملت ما تبقى من الليلة في العناية المركزة بسبب زوجها الذي لم يستطع التحكم في نفسه وفعل شيئا مخيفاً لها لم يتوقعه أي شخص من المعازيم وتسبب في صدمة كافة الحضور وخاصة أهل العروس المسكينة،

 

 

وسوف نخبرك بما فعله هذا العريس بالتفصيل خلال سطور التقرير القادمة.مر 3 ساعات فقط على حفل الزفاف وبعدها توجهت إلى عش الزوجية التي كانت تحلم به منذ نعومة أظافرها، حتى أصيبت بصدمة كبيرة حطمت كل توقعاتها وأحلامها الوردية في هذه الليلة المشئومة التي حطمها زوجها.

 

 

وتظهر الزوجة في الفيديو داخل العناية المركزة وجميع ملابسها ممزقة وهناك كدمات كثيرة في أنحاء جسدها وهناك شرطة تحاوط الغرفة لمنع أي شخص من الدخول.

 

 

وبعد التحقيق مع الزوج تم اكتشاف أنه بوصية من والدته قام بضربها لكي تطيعه فيما بعد وتخاف منه، حيث أخبرته الأم الشريرة أن “اذبح لها القطة”، وقام بتنفيذ وصيتها في الحال وها هو الأمر يصل به إلى هذا الحدث الذي كسر قلب المسكينة وحطم ما بداخلها من مشاعر طيبة له.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار