1 خبر عاجل

“خلى بالك على عيالك “.. وضعت الأم كاميرا مراقبة سرية في غرفة ابنتها وعندما فتحت الكاميرا.. وشافت الفيديو كانت صدمة تشيب الرأس!!

“خلى بالك على عيالك “.. وضعت الأم كاميرا مراقبة سرية في غرفة ابنتها وعندما فتحت الكاميرا.. وشافت الفيديو كانت صدمة تشيب الرأس!!
مقترحات من adarabi

من الأمور الطبيعية التي يجب على كل أب وام ان يقوم بها هي مراقبة أطفالهم بشكل متواصل، مما هناك العديد من الأطفال يقيمون بإرتماب بعض الأشياء الغير محببة مما قد ينتج عن ذلك تأثير كبير في حياتهم بشكل عام، ولكن هل جاء في بالك أن تضع كاميرات خاصة في غرفتهم ….؟

 



عايز تخلي ليلتك حمراء وتجنن زوجتك آخر جنان..ضع 3 حبات فقط من القرنفل بهذه الطريقة قبل عشر دقائق من العلاقة وشاهد بنفسك النتيجة المذهلة !لن تصدق كم المبلغ الذي عرضه الهلال السعودي لميسي .. إعلامي رياضي يفجر المفاجأة المدويةنادية الجندي تفاجئ الجمهور بإعلانها عن زواجها : حاليا هذا هو زوجي ولا اريد أحدا غيره .. (تفاصيل حصرية)صدمة مدوية.. بعد كشف الديانة الحقيقية للممثلة أنجلينا جولي العالمية.. ما قالته عن النبي محمد فاجأ الجميع!!

 

بالطبع الإجابة قد تكون لا، فيعد هذا الأمر هو مستوي عالي جداً من أجل مراقبة الأطفال، ولكن لم يعد الأمر كذلك فهناك الكثير من الأسر لا تستطيع فعل ذلك، ولكن هناك من يقوم بذلك في بعض الحالات الإستثائية بشكل عام، غ=على سبيل المثال هناك الكثير من الأباء والأمهات يظلون خارج البيت لمدة كبيرة على مدار اليوم، لذا فهم في أشد إحتياج إلى مراقبة أطفالهم بشكل مستمر، مما قد أثارت حالة من الجدل الواسع بعدما قامت سيدة تعرف بإسم ” أشيلي ” بوضع كاميرات خاصة للمراقبة في غرفة أطفالها، ولكن ما حدث لن يصدقه عقل.

 

 

لماذا قررت الأم تركيب كاميرات مراقبة في غرفة أطفالها؟
فيما قد وضحت السيدة ” اشيلي ” ما شاهدته نفصيلًا، والجدير بالذكر بإن هذة السيدة تحمل أربعة أطفال من ضمنهم فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات، مشيرًا بإن هذة السيدة دائمًا ما تبقى خارج المنزل لفترات كبيرة على مدار اليوم،

 

 

والسبب الرئيسي في وضع كاميرات خاصة للمراقبة في غرفة نوم أطفالها، ويرجع الهدف وراء ذلك هو الأتصال المستمر بين السيدة وبين أطفالها ومعرفة ما يقوم به اطفالها في وقت غيابها، حيث قد كشفت الكاميرات في إحدى الليالي، أن الطفلة الصغية تقوم بحركات غير طبيعية وهو شئً غريب، ولكن ما حدث كان بمثابة مفأجاة كبيررة، جعل السيدة تذهب على الفور الى منزل مرة أخرى.ما الذي حدث في غرفة الأطفال؟

 

 


قالت السيدة ” اشيلي ” بإنها قد سمعت أصوات غريبة قريبة من أصوات الصويت، وفي بعض الأحيان تظهر أصوات أغاني بصوت عالي جدًا، حيث يعد هذا الأمر غير طبيعي بالمرة، وتابعت بإنها قد سمعت هذة الأصوات خارجة من غرفة أطفالها، مما بدأت تشعر بالقلق والخوف تجأة أطفالها بشكل عام، ، فيما قد تابعت هذة الأصوات، قررت الم ان تذهب للغرفة من أجل الإطمئنان على حالة أطفالها،

 

 

ولكن عندما ذهبت الى غرفة أطفالها وجدت أن أطفالها جميعًا لم يحدث لهم شئص على الأطلاق، وانما قد أكتشفت الأمر بعد ذلك بإن هذة الأصوات جاءت نتيجة أن هناك من تلاعب بالكاميرا وقام باختراقها ووضع هذه الأصوات.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار