1 خبر عاجل

وصية الزعيم التي فاجأت ماجد الكدواني وصدمت الوسط الفني!

وصية الزعيم التي فاجأت ماجد الكدواني وصدمت الوسط الفني!
مقترحات من adarabi

�دأ الفنان المصري ماجد الكدواني مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات ومن أشهر أفلامه:جاي في السريع والرهينة وطير إنت ولا تراجع ولا استسلام وهيبتا والأصليين وغيرها.

وولد الفنان الشهير يوم  10 ديسمبر عام 1967 وجاء إلى الدنيا بموهبة لفتت جميع الأنظار وجعلته واحدا من المميزين في جيله، وتمكن من وضع بصمته في كل دور قدمه خلال مشواره الفني. النجاح الذي حققه الفنان ماجد الكدواني بدأ بلحظة إحباط أنقذه منها الزعيم عادل إمام وهو  ما كشف عنه الفنان من خلال ظهوره ضيفا على إحدى حلقات برنامج «سهرانين»مع الفنان أمير كرارة.



لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!الكشف عن وصيّة اسطورة كره القدم بيليه.. لن تصدّق من تكون ابنته الشرعية ومن كانت زوجته الفاتنة وبما أوصى لها؟!!عشرينية ذهبت للتسوق و وضعت كاميرا مراقبة في غرفة نومها لمراقبة طفلها.. وعندما عادت كانت الصدمة القاتلة الذي اوقعتها ارضاً!!

وقال إنه وقت عرض فيلمه «جاي في السريع» كان هناك عدة عقبات صاحبت طرح الفيلم بسبب ظروف إنتاجية لم يكن يعلم عنها شيئا، وكان أيضا بعد وفاة والدته مباشرة. وتابع الكدواني: "في هذا التوقيت الذي واجه فيه الفيلم مشاكل كنت جالس في منزلي ليلا وأفكر في سبب عدم نجاح العمل، وفجأة وجدت رقما غريبا يهاتفني وفوجئت أنه الزعيم عادل إمام".

واستدرك خاتماً "كل ده بحاول أركز في الصوت أحسن يكون حد بيشتغلني وأنا مش ناقص، قالي بص يا ماجد عاوز أقولك على حاجة، لا ليك دعوة بإنتاج ولا سينمات صغيرة ولا كبيرة، عاوز أقولك كلمة، مثّل بس وسيب السوق يحطك في المكان اللي هو عاوز يحطك فيه". ماجد الكدواني، ممثل مصري، اشتهر بتقديم الكثير من الأعمال العربية الكوميدية والدراميه في السينما والتلفزيون.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار