1 خبر عاجل

الفلكي "ميشال حايك" يُفجّر توقعات مفاجأة كبيرة عن المغرب ويصدم جميع المغاربة.. لن تصدقوا ماذا تنبأ!!

الفلكي "ميشال حايك" يُفجّر  توقعات مفاجأة كبيرة عن المغرب ويصدم جميع المغاربة.. لن تصدقوا ماذا تنبأ!!
مقترحات من adarabi

أثار المتنبى اللبناني الشهير، ميشال حايك، الجدل على مواقع التواصل، بعد حصول المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022.

 



إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة عروسه عشرينيه في السعودية تنفذ حيلة خبيثة للانتقام من عريسها .. لن تصدق ماذا فعلت؟لاتتردد بشربها ابداً النبته المعجزة.. تحسن الذاكرة وتطيل العمر وتحارب الشيخوخة وتعزز نمو الشعر وفوائد اخرئ لا تتوقعها! (تعرف عليها)الفنانة مادلين طبر تستغيث بسبب زلزال تركيا وسوريا.. ما حصل معها صدم الجميع "نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر"!


وانتشر فيديو قديم لميشال حايك عبر مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه إن "الرياضة المغربية تحصد جوائز كثيرة وتحفر اسمها في سجلات التفوق العالمية".

 

 

  وتشهد كرة القدم المغربية تألقاً غير مسبوق تمثل بوصول منتخب البلاد إلى دور النصف النهائي ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر بعد تفوقه على منتخبات عالمية مثل اسبانيا والبرتغال وبلجيكا. 

 


وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا في مونديال قطر، حيث أصبح أول بلد عربي وإفريقي يبلغ الدور نصف النهائي ويحصل على المركز الرابع في البطولة.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار