1 خبر عاجل

كلّم والدته وهي ميّتة.. الأمير هاري يصعق ويفجع اسرته العائلة الملكية!! باعترافات صادمة عن أمه المتوفية الأميرة ديانا!!

كلّم والدته وهي ميّتة.. الأمير هاري يصعق ويفجع اسرته العائلة الملكية!! باعترافات صادمة عن أمه المتوفية الأميرة ديانا!!
مقترحات من adarabi

زعم الأمير هاري في تصريحات أثارة سخرية وضجة عارمة أنه تحدث إلى والدته الميتة الأميرة ديانا من خلال امرأة تتمتع بـ"قوى خاصة".

 



ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان

 


وأكد أن المرأة قدّمت له دليلاً على صدقها بقولها: "والدتك تقول شيئاً عن زينة عيد الميلاد؟ من أم؟ أم جدّة؟ سقط؟ حطم؟”.

 

 

قالت المرأة: “والدتك تقول إنها ضحكت قليلاً من ذلك".وأوضح الأمير أن الدجالة قصدت حادثة عائلية عن تحطيم ابنه أرتشي زينة خاصة بشجرة عيد الميلاد.

 


ونقل عن المرأة التي لم يذكر هويتها قولها: "أنت تعيش الحياة التي لم تستطع هي عيشها... أنت تعيش الحياة التي أرادتها (ليدي ديانا) لك".

 

 


هذا وسرّب موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية جانباً من مذكرات الأمير هاري المقرر طرحها قريباً بعنوان Spare.

 

 


وأكد هاري أنه توسّل هو وشقيقه الأكبر الأمير وليام إلى والدهما العاهل البريطاني الملك تشارلز الثالث حين كان أميراً، كي لا يتزوّج من كاميلا باركر بعد وفاة والدتهما الأميرة ديانا.

 

 


وخاف الشقيق الأصغر من أن تكون باركر "زوجة أب شريرة"، واصفاً اجتماعه الأول معها بـ"الحقنة"، ومضيفاً: "أغمض عينيك ولن تشعر بشيء".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار