1 خبر عاجل

"لن تصدق" كيف مازحت بدرية طلبة النجم الهندي أميتاب باتشان في Joy Awards.. ما قالته فاجأ الجميع!!

"لن تصدق" كيف مازحت بدرية طلبة  النجم الهندي أميتاب باتشان في Joy Awards.. ما قالته فاجأ الجميع!!
مقترحات من adarabi

مازحت الفنانة المصرية بدرية طلبة، النجم الهندي أميتاب باتشان، خلال تواجدهما معاً في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023، المقام في الرياض.

 



حتى لا تشعر بالعجز والإحباط .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة يجعلك فحلاً خارقاً بقوة الف حصان.. جربها ولن تستغني عنه ابداً .هل غير ديانته.. انكشاف ديانة زين الدين زيدان الحقيقية والتي اخفاءها وابقاءها سراً.. والمفاجأة في هوية زوجته الكاثولوكية!!بعد الربع مليار..النجم الكرواتي مودريتش يرد على عرض النصر بـ(قرار تاريخي)لامثيل لهكارثة تهدد العالم.. ميشال حايك يثير الخوف بتوقعات صادمة!!.. لن تصدق ماسيحدث مطلع عام 2023

 

وعبرت بدرية طلبها عن حبها الشديد لـ أميتاب باتشان، وذلك بعد أن شاهدته أثناء دخوله إلى الحقل قبل بدايته، وحرصت الفنانة المصرية على التوجه له بالحديث للتعبير عن ذلك.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الموقف الطريف الذي جمع بين بدرية طلبة وأميتاب باتشان بعد أن ظهرت وهي تسير خلفه وتردد له بالإنجليزية "أحبك أحبك أحبك".

 

 


والتفت الفنان الهندي أميتاب باتشان لها، وحرص على توجيه التحية إلا أن رد فعلها جاء طريف وغير متوقع بسبب المفاجأة لتردد قائلة: "يا نهار أبيض".

 

 


وفي الوقت نفسه حرصت بدرية طلبة على التقاط الصور مع أميتاب باتشان، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها مشيرة إلى أنها قررت أن تتجه إلى الغناء في إشارة منه لرغبتها في العمل معه قائلة: "قررت أبقي مطربة".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار