1 خبر عاجل

"ياسمين عز" تثير الجدل مجدداً بمقارنتها بين الزوج الأهلاوي والزملكاوي.. وهذا ما قالته للجميع!!

"ياسمين عز" تثير الجدل مجدداً بمقارنتها بين الزوج الأهلاوي والزملكاوي.. وهذا ما قالته للجميع!!
مقترحات من adarabi

اثارت الإعلامية ياسمين عز، الجدل بمقارنتها بين الرجل الأهلاوي ونظيره الزملكاوي، وذلك قيل انطلاق مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي من المفترض أن تقام الليله.

 



ليلى احمد زاهر تخضع لعملية تجميل وتصدم والدها بشكلها الجديد!! تغيرت جذريا والجمهور مصاب بالذهولأمتنعت عن أكل هذه الأشياء.. ريجيم سحري أفقد أيتن عامر 25 كيلو من وزنها خلال 90 يوماً فقط!!واقعة شنيعة.. شاب عربي يمارس الرذيلة بفتاة مصرية جميلة ويرفض الزواج منها فانتقمت منه بطريقة لا تخطر على بال ابليس!!نشاط طبيعي يبحث عنه كل الرجال فوق السرير.. هذه العشبة السحرية متوفرة بكثرة ورخصية الثمن تجعلك شباباً بقوة الف حصان

 


حيث قالت ياسمين عز، خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامجها “كلام الناس” الذي تقدمه على شاشة قناة أم بي سي مصر “الرجل الزملكاوي لا يمكنه أن يخون زوجته، ويتحلى بوفاء وإخلاص نادرًا ما تجدهما المرأة في الآخرين: «يظل من الأوفياء وأقل كلمة تبسطه وتحسسه إنه شخص ملكي ومتميز ومختلف".

 

 

تابعت "الزملكاوي رجل يعشق المتعة بصرف النظر عن النتيجة.. هو يحب يكون مبسوط.. مش مهم ترتيبه في آخر الرحلة.. المهم يكون انبسط".

 

 


ونوهت الجماليات تُحدث فارقًا بالنسبة للرجل الزملكاوي، فمقادير وجبات الطعام لا تشغله بقدر ما يهتم بشكلها النهائي "هو يعشق التفاصيل حتى لو كانت صغيرة، ويحولها لكبيرة".

 

 


وغيرت الإعلامية دفة حديثها إلى الرجل الأهلاوي، قائلة بحقه "أصيل وعمره ما يتخلى عنك مهما نكدتي عليه.. من أول لحظة واخد عهد على نفسه إنه على الحلوة والمرة معاكي".

 

 


أضافت "مش بيرضى إلا بالمركز الأول فلازم تكوني دايما بريمو من تصرفاتك وشكلك ولبسك وشعرك وطبخك وبيتك، كله يكون نمرة واحد".

 

 

وأكملت ياسمين "مش فارقة معاه تطبخي إيه.. أهم حاجة إنه ما يقومش من الترابيزة وهو شبعان على الآخر، الفول والكشري أحسن من سوشي ما يشبعوش»، وحذرت: «صعب ترجعيله تاني لو سبتيه".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار