1 خبر عاجل

"سألوا" الفنانة سلاف فواخرجي بعد أيام من طلاقها عن أكثر ممثل رغبت في الزواج منه فأجابت فوراً وذكرت اسم أوسم ممثل مصري!!

"سألوا" الفنانة سلاف فواخرجي بعد أيام من طلاقها عن أكثر ممثل رغبت في الزواج منه فأجابت فوراً وذكرت اسم أوسم ممثل مصري!!
مقترحات من adarabi

لا تزال علاقة النجمين السوريين: وائل رمضان، وسلاف فواخرجي، عصية بعض الشيء على الفهم، إذ إنهما ورغم الانفصال الذي أعلنت عنه مسبقاً فواخرجي، فإنهما يعيشان فصولاً من المواقف الداعمة لبعضهما، ولا يتوقفان عن التعبير عن حبهما لبعضهما في بعض المناسبات الخاصة.

 



حفل زفاف اسطوري يتحول لحديث الساعة.. والدة عريس مصري تقوم بعمل صادم مع عروس ابنها في غرفة الزفافعلى غرار الفنانة شاكيرا.. دنيا بطمة ترد على خيانة زوجها لهاوالدة الدون رونالدو ترفض زواجه من جورجينا وتطالبه بالإختيار بينها وبين صديقته.. ورد كرستيانو عليها لم يتوقعها أحد!!منع من عرض هذه الحلقة بتنبؤات هي الأولى من نوعها.. ليلى عبد اللطيف تُفجّر مفاجأة عن (المغرب) وتصدم جميع المغاربة بتوقعات صادمة.

 


وكان من اللافت المعايدة المميزة، التي قدمها رمضان لسلاف بمناسبة عيد ميلادها، وجاء رد الأخيرة على الأمر ليكون لافتاً أيضاً.وقام النجم السوري بكتابة رسالةٍ مؤثرة، عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، أرفقها بصورةٍ تجمعهما، استذكر فيها أول لقاءٍ له بها، حيث كان ذلك في عيد ميلادها، واصفاً إياها بـ"الغالية"، وأم ولديه: "الحمزة، والعلي".

 

 


فما كان من النجمة السورية إلا أن ردت على كل تلك الرسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ علقت على معايدة "فيسبوك" بأن قلب رمضان النظيف هو الذي يرسم الزمان ويعطر الأيام، وأنه سيبقى حاضراً من أول عيد ميلاد لآخر يوم، طالبةً من الله أن يحميه، في حين ردت على رسالة "إنستغرام"، طالبة من الله أن يعطيه الخير والصحة والسعادة.

 

 


وظهرت سلاف فواخرجي، كضيفة على إحدى حلقات برنامج «كتاب الشهرة»، الذي يتم إذاعته عبر شاشة قناة الجديد، وكشفت الكثير من الأمور حول طليقها وائل رمضان.

 

 


وتحدثت فواخرجي في اللقاء الذي جاء بعد طلاقها عن أنه كان هناك فنان تحبه قبل زواجها من وائل رمضان، وهو الفنان رشدي أباظة، وتحدثت أيضا عن زوجها، قائلة:

 

 

«سنة 1991 جه إلى والدي وهدده إن لو بابا موافقش على زواجنا هيبهدل الدنيا، ووقتها كانت قصة حب جميلة».

 

 

وتابعت سلاف: «أكثر شي عجبنى فى وائل، إنه طيب وشهم وكريم ومغامر ومعجون بالموهبة، بيمثل وبيعزف وبيغني طاقة فنية جميلة».

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار