1 خبر عاجل

"طقوس" وأسرار وخفايا صادمة للأسرة الملكية والملكة إلزابيث.. ما فضحه الأمير هاري للملايين سيصدمكم!!

"طقوس" وأسرار وخفايا صادمة للأسرة الملكية والملكة إلزابيث.. ما فضحه الأمير هاري للملايين سيصدمكم!!
مقترحات من adarabi

فيما يتواصل الترويج لمسلسل الأمير هاري الوثائقي من خلال مقاطع تتضمن تصريحات جريئة، فتح الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل باب هجوم عنيف على المللكة "إلزابيث" و العائلة المالكة متهماً إياها "بالكذب لحماية الأمير وليام".

 



لن تصدّق ما هو السرّ الصادم لطلاق حلمي بكر وسهير رمزي.. اعتراف الفنانة اثار ضجة وصدم المذيعة: إحنا على الهواء.!نزعت من قلبه الرحمة : أبن عاق يضع لأمه السم فـي الشاي يومياً وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أخبرتهُ بالسر الخطير الـذي جعلهُ يسقُط مشلولا!!لن تصدق: هذا ما فعله اللاعب البرتغالي كريستيانو مع لاعبات نادي النصر السعوديمذيع شهير يحرج ليلى عبد اللطيف بسؤال عن ثروتها التي فاقت كل التوقعات وردها فاجأ الجميع!!

 


ويظهر هاري مع زوجته في المقطع الدعائي الجديد للمسلسل الوثائقي الخاص بهما والذي يُعرض على شبكة "نتفليكس"، وهو يقول إنه وميغان كانا "ضحيتين للتلاعب بالعقول"، وذلك في أحدث هجوم شنّه الزوجان على العائلة المالكة.وأضاف هاري: "لقد كانوا سعداء بالكذب لحماية أخي وليام، لم يكونوا أبداً مستعدّين لقول الحقيقة لحمايتنا".

 


وتناولت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية هذه التصريحات المتقطعة وغير المفهومة، وأوضحت في تقرير أن ليس من الواضح مَن الذي كان يشير إليه الأمير هاري وما الأمر الذي اتهمهم بـ"الكذب" في شأنه،

 

 

إلا أنه اتهم أفراداً من العائلة المالكة في السابق بتسريب معلومات مغلوطة للصحافة في محاولة للإضرار بسمعته هو وماركل.وفي المقطع الذي تبلغ مدته 90 ثانية، قال هاري: "أتساءل ما الذي كان سيحدث لو لم ننسحب كما فعلنا؟"، لتردّ ميغان: "تم سحب أمننا، عرف الجميع في العالم مكان وجودنا"، بينما أضاف هاري: "قلت، يجب أن نتخلص من ذلك".

 

 


وتحدث الثنائي أيضاً عن علاقتهما بالأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون والشرخ الذي حدث في العلاقة منذ انتقالهما إلى الولايات المتحدة، وتابعت ميغان بالقول: "لم يتم إلقائي إلى الذئاب، ولكن تم إطعامي لها".

 

 


وتضمن الإعلان الوثائقي عرض مقاطع من حفل زفاف الثنائي ولقطات من الأخبار وعناوين الصحف حول الزوجين، وظهرت ميغان وهي تقول: "لقد منحنا الأمر فرصة لإنشاء ذلك المنزل الذي لطالما أردناه"، ليقول بعدها هاري: "لطالما شعرت أن هذه معركة تستحق القتال من أجلها".

 


يُذكر أنه تم بث الحلقات الثلاث الأولى من السلسلة المكوّنة من ستة أجزاء قبل أيام، وناقش المسلسل مسألة انفصال هاري وميغان عن العائلة المالكة قبل حوالى 3 سنوات، مع العنصرية التي تعرّضا لها وحياتهما الجديدة في كاليفورنيا.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار