1 خبر عاجل

أول ظهور علني لزوجة "عمر" نجل كاظم الساهر.. طلعت أجمل مليون مرة من مي عز الدين!! (شاهد صورة)

أول ظهور علني لزوجة "عمر" نجل كاظم الساهر.. طلعت أجمل مليون مرة من مي عز الدين!! (شاهد صورة)
مقترحات من adarabi

مع حلوله مؤخراً بجانب والده النجم العراقي كاظم الساهر كضيف لدى الإعلامية منى الشاذلي، تصدر عمر كاظم محركات البحث.وكشف عمر في اللقاء الكثير من الأسرار الشخصية عن والدهكاظم الساهر وعن غناء والده في زفافه ويعتبر عمر هو الإبن الأصغر للفنان كاظم الساهر من زوجته الأولى وابنة عمه السيدة عروبة الساهر،

 



ظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادم

 

ولد عمر بالعام 1987 ويبلغ من العمر الآن 35 عاما وهو متزوج من طبيبة مغربية تدعى نورا الدخش، وهي من أصول أمازيجية ووالديها أطباء.وأقيم حفل زفاف الثنائي في أحد الفنادق الكبرى بالمغرب في شهر أغسطس عام 2019 بعد فترة خطوبة لا تتجاوز 3 أشهر في الرباط مسقط رأس العروس، على الطقوس المغربية والعراقية، وخلال الحفل غنى كاظم الساهر لابنه.

 

 


وشاركه بالغناء نجله الآخر وسام البالغ من العمر 41 عاما وهو أب لطفلتين هما آية وسنا، وشاركت الطفلتين بتقديم أغنية "عيد العشاق"، بصحبة جدهما خلال إحدى حفلاته بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

 


والتقى عمر بزوجته الطبيبة نورا الدخش خلال واحدة من حفلات والده بالمغرب فهي من معجبات كاظم الساهر ونشأت بينهما علاقة سرعان ما تطورت إلى قصة حب وتمت خطبتهما في شهر مارس في عام ٢٠١٩وتم عقد القران والزفاف في شهر أغسطس من نفس العام.واختارت زوجة عمر كاظم الساهر أن تظل بعيدة عن الأضواء، كما أن عمر مستقر في الرباط بالمغرب.

 

 


جدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر حلَّ ضيفًا على جمهوره في مصر والوطن العربي مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ 10 سنوات، وذلك عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار