1 خبر عاجل

"لن تصدق "ما هو مصير ابنة بيليه التي رفض الإعتراف بها طول حياته.. المفاجأة الكبيرة بوصيته التي صدمة الجميع!!

"لن تصدق "ما هو مصير ابنة بيليه التي رفض الإعتراف بها طول حياته.. المفاجأة الكبيرة بوصيته التي صدمة الجميع!!
مقترحات من adarabi

رغم مرور أكثر من أسبوعين على وفاته، إلا أن أفضل لاعب بتاريخ كرة القدم البرازيلي إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف باسم "بيليه" عاد لتصدر الحدث، بعد أن فتحت وصيته وشكلت بعض بنودها مفاجأة كبرى لعائلته أولاً، ولجميع متتبعي أخباره ثانياً، إذ إنها كشفت تفاصيلاً مخفية في حياة اللاعب البرازيلي.

 



بعد زلزال تركيا.. الدفاع المدني يصدر تحذير هام للمواطنين وهذا ما سيحدث في السعودية خلال الساعات القادمةتعرضت للضرب والسحل.. لن تصدق ما حصل للفنانة علا غانم داخل شقتها في مصر..تفاصيل صادمةبعد ليلة الزفاف بـ 15 دقيقة فقط وفـاة عروسة بسبب مـا فعلهُ العريس بدون رحمة ولا توقف صدم الأطباء!! (تفاصيل مثيرة)إستعملها في الحلال وبس.. 5 عبارات تجذب إليك أي إمرأة وتجعلها خاضعة لك ومستسلمة كخاتم بين اصبعك مهما كانت عنيدة 

 


وأنك بيليه طوال حياته وجود ابنةٍ له تدعى ساندرا ريجينا، رغم أن محكمة برازيلية حكمت بكونها ابنته بعد فحص الحمض النووي لكليهما، لكن هذا الفحص لم يكن كافياً لإقناع أسطورة كرة القدم بالاعتراف بأن هذه الفتاة هي ابنته، وظل ينكر أبوته لها طيلة حياته.

 

 

بعد وفاة بيليه وكما هي العادة تم فتح وصيته بهدف تنفيذ ما جاء فيها، وكانت المفاجأة الكبرى أن النجم البرازيلي أوصى بجميع ممتلكاته وثروته لأبنائه السبعة بما فيهم تلك الفتاة ساندرا ريجينا التي طالما أنكرها بحياته.

 


وحسبما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ساندرا ريجينا ولدت عم 1964، من علاقةٍ أقامها النجم مع عاملة نظافة تعمل لديه اسمها أنيستو ماتشادو.

 

 

وتوفيت ساندرا قبل 17 عاماً بدون أن تدرك أن والدها سيعترف بها بعد وفاته فقط، وسيعاملها كواحدة من أولاده وهو ميت.

 

 


قبل يوم واحد من وفاته، التقى بيليه بحفيديه من ساندرا وهما غابرييل أرانتيس دو ناسيمنتو، وأوكتافيو فيلينتو نيتو، وكان هذا اللقاء إحدى أمنيات الأسطورة البرازيلي التي حققها قبل وفاته.

 


وقد كان يوم 28 ديسمبر الفائت يوماً تاريخياً للشابين، إذ عبّر غابرييل عن امتنانه الكبير لتلك اللحظة، التي كانت أقصى أمنيات والدته، وشرح كيف كان شعوره عندما أبلغتهما عماتهما بأن جدهما (بيليه) يطلب رؤيتهما وقال غابرييل: "كنا متحمسين للغاية، كنا ننتظر هذه الفرصة.

 

 

كل عائلة لديها معارك واصطفافات، وعائلتنا لا تختلف، ولكن هناك لحظات يكون فيها الاتحاد والحب أكثر أهمية من أي شيء آخر. نحن سعداء للغاية".

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار