1 خبر عاجل

لن تصدق كم بلغ أجر جورجينا في حفل "Joy Awards" بالسعودية.. الرقم صدم كريستيانو رونالدو!!

لن تصدق كم بلغ أجر جورجينا في حفل "Joy Awards" بالسعودية.. الرقم صدم كريستيانو رونالدو!!
مقترحات من adarabi

خطفت جورجينا رودريغيز شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، الأنظار بجمالها اللافت خلال حفل "Joy Awards" الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

 



قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام و محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة! نقطة في بحر!!هذه الطفلة البريئه أصبحت فنانة شهيرة من شدّة جمالها تمنى كبار الفنانين الزواج منها.. خمن من تكون؟!"شابة" شديدة الجمال.. تتألم ليلاً بشدة أثناء نومها ..عندما فشل الأطباء في علاجها وضعت كاميرا سرية فأكتشفت المفاجأة الذي يشيب لها شعر الرأس!!الخلافات الحادة بين كريستيانو رونالدو والاتحاد السعودي بسبب العراك الاخير في مباراة الأمس وماذا نتج عنها من قرارات... فيديو

 

ولفتت جورجينا كاميرات وسائل الإعلام بإطلالتها، حيث ظهرت على السجادة البنفسجية بفستان كحلي غامق اللون مع غطاء للرأس ومجوهرات فاخرة.

 

 

وقدمت جورجينا رودريغيز، خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards  جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2023 للسباحة السعودية مريم صالح بن لادن.

 

 

وحصلت جورجينا رودريغيز على 200 ألف دولار من هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ نظير مشاركتها في حفل "Joy Awards" الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار