1 خبر عاجل

 "مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي" نادين نجيم تفتح النار على صحفي والسبب صادم

 "مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي" نادين نجيم تفتح النار على صحفي والسبب صادم
مقترحات من adarabi

شنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم،  أعنف هجومها على أحد الصحفيين  بعد انتقد توجيه جائزة لها في حفل Joy Awards في الرياض قبل أيام عن دورها في مسلسل "صالون زهرة 2"، معبراً عن رأيه بوجود أعمال أكثر أهمية على الساحة الدرامية وفق تعبيره. 


وعقب تصريح الصحفي خرجت نجيم عن  صمتها لترد عليه برد عنيف ولاذع،  معتبرته دخيلاً على مهنة الصحافة. 



تحوّل لجلد وعظم.. ظهور مفزع ومرعب للفنان القدير عادل إمام يصدم الجمهور متفاجئ: ماذا حدث له!! (صورة)لن تصدق كم بلغت ميزانية مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».. رقم صاعق صدم الملايين!مخرج شهير يخرج عن صمته ويفضح محمد هنيدي ويكشف تناوله للمخدرات!! لن تصدق ماذا حدث!بعد ليلة الزفاف.. عروسة تخرج عن طورها وتفضح عريسها بكل جُرأة وتطلب الطلاق فوراً بعد أن اكتشفت سره المحرج للجميع!!

وقالت الفنانة نجيم في مشاركة لها على صفحتها الرسمية:" مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي ! متل ما بدك تخبّص بالحكي لأنه السمّ متحكم فيك ". 

وتابعت:"  انا كمان بدي قلك انك ركيك وما عندك مصداقية و ما خرجك تكون صحافي، وعقبال ما نخلص من امثالك يلي عم تشوه صورة الصحافة. خبيث ومصدّق حالك كمان).

ويشار إلى أن مسلسل "صالون زهرة"  الموسم الثاني يعد آخر أعمال الفنانة  نادين نجيم والذي تشاركت بطولته مع الفنان السوري معتصم النهار. 


وتعد الفنانة نادين نسيب نجيم، عارضة أزياء وممثلة لبنانية، و تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها، وحازت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار