1 خبر عاجل

عروس كويتية  تفاجئ عريسها بما فعلته ليلة الدخلة فعل صادم للملايين والشرطة تدخل على الخط.. التفاصيل تشيب شعر الرأس

عروس كويتية  تفاجئ عريسها بما فعلته ليلة الدخلة فعل صادم للملايين والشرطة تدخل على الخط.. التفاصيل تشيب شعر الرأس
مقترحات من adarabi

أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي نشر واقعة صادمة حدثت في دولة الكويت لعروس ليلة دخلتها والذي أثارت ضجة في الشارع الكويتي. 

وتبدأ القصة؛ بانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مدته 50 دقيقة متواصلة لعروس كويتية وعريسها يتضمن تفاصيل ليلة الدخلة. 



ظهور صادم لـ إسعاد يونس بعد وعكتها الصحية!! لن تصدقوا كيف غير المرض ملامحها!لن تصدق ما سبب انتقال كريستيانو رونالدو لـ نادي النصر بمبلغ فلكي انكشف أخيراً والجمهور مصدوم.. ليس من أجل المال!!هند القحطاني تستغيث الجمهور.. لن تتوقع ما الذي فعلوه معها السعوديين حتى خرجت تطلب المساعدة! نكران الجميل| كلوب يرحب برحيل اللاعب محمد صلاح.. وهذه وجهته المقبلة -اسم النادي صادم

مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، لاقى غضب واستياء الكويتيين متسائلين عن من قام بتصوير تفاصيل ليلة دخلة العروسين ونشره للعام. 

وبعد أن تدخلت الشرطة الكويتية وفتحت تحقيق في الواقعة،  تبين أن العروس هي من أقدمت على فعل هذه الكارثة، بعد أن قامت بتصوير تفاصيل ليلة دخلتها مع عريسها ونشرت مقطع الفيديو على السوشيال ميديا.

وقالت مصادر محلية حينها أن العروسين  كان يقيما ليلة الدخلة  في أحد فنادق المدينة ، بينما قامت العروس بتسجيل هذه الليلة عبر كاميرته الشخصية.

وسردت المصادر فرضية أخرى جرى تداولها والذي تفيد بأن العروس خرجت اليوم التالي من الفندق، ولم تصطحب معها الكاميرا المسجل عليها هذا الفيديو سهوًا، وقام  عامل من داخل الفندق بالتقاط الكاميرا و وجد الفيديو الصادم والذي يتضمن كل تفاصيل ليلة الدخلة. 

وعقب ذلك قامت وحدة مكافحة الجرائم الأخلاقية بإلقاء القبض على العروسين ، الا أنه تم إخلاء سبيل العريس فيما بعد وبقيت العروس رهن الاعتقال، قبل أن يقدم عريسها على طلاقه.

تابعوا أخبار الفن واهله عبر Google News
مقترحات من adarabi

آخر الأخبار